عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصحابه رموه في الرياح.. كشف لغز العثور على جثمان ثلاثيني الجيزة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، ملابسات العثور على جثة ثلاثيني في مياه الرياح البحري بالقرب من قريب أبو غالب بمدينة منشأة القناطر.

العثور على جثمان شاب في رياح منشأة القناطر

تلقت شرطة النجدة في الجيزة، بلاغا من الأهالي تضمن العثور على جثمان شاب في مياه الرياح البحري بمنشأة القناطر، وتم إخطار الإسعاف والإنقاذ النهري للحضور وإنتشال الجثمان ونقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

شكل اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريق بحث لكشف ملابسات العثور على الجثمان، حيث تبين من المعاينة والتحريات الأمنية أن الجثة لشاب ثلاثيني، وتم تحديد هويته.

أمن الجيزة يكشف تفاصيل جثة رياح منشأة القناطر

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء علاء فتحي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الشاب المتوفي تعاطى المواد المخدرة برفقة أصدقائه إلا أنه أصيب بهبوط حاد إثر جرعة مخدرات زائدة.

كما كشفت التحريات، أنه بمجرد وفاة الشاب حمله أصدقائه وقاموا بإلقاء جثمانه في الرياح البحري للهروب من المسائلة القانونية، وعقب تقنين الإجراءات نجحت أجهزة أمن الجيزة في ضبط أصدقاء المتوفي.

ضبط المتهمين بإلقاء جثمان شاب في الرياح

وبمواجهة أصدقاء المتوفي بالتحريات الأمنية، قرروا أنهم خلال تعاطيهم المواد المخدرة سقط صديقهم - المتوفي - جثة هامدة وخوفا من المسائلة القانونية قاما بنقل جثمانه وإلقائه في الرياح البحري في منشأة القناطر.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وباشرت جهات التحقيق التحقيقات في الواقعة كما صرحت بدفن جثمان المتوفي عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

تابع موقع تحيا مصر علي