عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيثم شاكر يتصدر تريند يوتيوب بأغنية «شوفت»

هيثم شاكر _ أرشيفية
هيثم شاكر _ أرشيفية

وجه الفنان هيثم شاكر رسالة لـ المطربة أنغام خلال برنامجها الشهير، الذي يحمل اسمها وذلك خلال حلوله ضيفا على البرنامج المذاع على قنانة dmc.

تحيا مصر يرصد تصدر هيثم شاكر تريند يوتيوب. 

هيثم شاكر يشيد بـ أنغام

قال هيثم شاكر خلال البرنامج، موجها إشادة ع: “بحبك جدا وبقدرك جدا جدا على المستوي الشخصي والفني، وأنا مش حاسس اني جاي برنامج حاسس اني جاي في قاعدة مش في برنامج، ودي كانت من أكتر المرات اللي اتبسط فيها”.

هيثم شاكر ضيف على برنامج أنغام

وحل الفنان هيثم شاكر ضيف على برنامج أنغام الجديد، المذاع على قناة dmc، وذلك في حلقتي الخميس والجمعة الموافقين 17 و18 من شهر نوفمبر، والذي تحدث خلاله عن عدد من التصريحات والتي كانت من بينها أكثر الملحنين الذي يفضلهم، وعن اعترافه بـ أنه ملحن شاطر لكنه يخجل بالتصريح بذلك، وشدة حبه للفنان محمد فوزي.

وقدم هيثم شاكر خلال البرنامج عدد من أعماله الغنائية المميزة، كما قدم أغنية من زمن الفن الجميل، للمطرب محمد فوزي، وفي نهاية الحلقة قدم مع المطربة أنغام ديتو غنائي لـ الأم.

آخر أعمال هيثم شاكر

وكانت أخر أعمال الفنان هيثم شاكر طرحه لـ أغنية عالقمة، التي حققت نجاحات ساحقة عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي ممن كلمات  حسام سعيد، الحان : محمد النادي، توزيع شريف مكاوي، ميكس و ماستر  شريف مكاوي، بيز جيتار  احمد رجب طبلة،  احمد عيادي، جيتار : مصطفي اصلان، سوليست :محمود شاهي، فوتغرافيا  شريف مختار، استايليست فريد عادل، شعر زيزو، ميك اب : خواجه، منتج منفذ  فادي صبحي، انتاج  شرقي برودكشن، وسبق وطرح هيثم شاكر أغنية أتعدى حدودي وهي من كلمات نادر عبدالله وألحان محمد يحيي وتوزيع أحمد إبراهيم، وحققت الملايين مشاهدة خلال فترة عرضها.

وكان قد تصدر هيثم شاكر تريند مؤشرات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي مؤخرا، بسبب بكائه في حفل الأخير بـ السعودية، التي هي في الأساس مسقط رأسه، وكان سبب بكائه هو سعادته بـ أنه الجمهور لازال متذكر أغنياته.

تابع موقع تحيا مصر علي