عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنك الاسكندرية يقدم كافة التفاصيل عن  إجراءات تسوية القروض

تحيا مصر

أعلن بنك الاسكندرية عن إجراءات تسوية القروض بناءً على تساؤلات عملائه المتقدمين على قروض بنك الاسكندرية المختلفة، ويقدم تحيا مصر كافة التفاصيل عن تسوية قروض بنك الاسكندرية والإجراءات المطلوبة.

قروض بنك الاسكندرية

 نشر بنك الاسكندرية عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، "بشأن إعادة جدولة القرض أو تغيير القرض من فائدة متغيرة الي فائده ثابتة بيتم التوجه إلىي أقرب فرع ومن جانب موظف خدمة العملاء سيتم توضيح إذا كان يوجد إمكانية ام لا وتوضيح كافه التفاصيل والاجراءات".

وأضاف: "أما بخصوص عمل تسوية القرض يمكنك الاتصال بخدمة العملاء سيتم مراجعة البيانات وتوضيح التفاصيل الخاصة بالقرض وذلك حفاظا علي سريه البيانات ولكن لتسوية القرض بيتم متابعه الأمر مباشرة مع الفرع".

بنك الاسكندرية 

أفاد بنك الاسكندرية إنه في حالة سداد معجل (كلي أو جزئي): 8% زيادة على مبلغ المديونية.

 فروع بنك الاسكندرية

 تعمل الفروع تعمل من الاحد إلى الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتي الساعة الثالثة عصرا، علما بأن الفروع الموجودة بالنوادي والفنادق (فرع وادى دجلة ؛ فرع هليوبوليس الشروق ؛ فرع كونكورد السلام ؛ سميراميس انتركونتيننتال) مواعيد العمل من 10 صباحا إلى 5 مساءً بما فيهم الجمعة والسبت، ولكن الخدمات التي يقدمها الفروع أيام الجمعة والسبت تكون : عمليات ويسترن يونيون وتغيير العملات الأجنبية.

تابع موقع تحيا مصر علي