عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

انطلاق العرض المسرحي تقدر بمشاركة نجوم الوطن العربي اليوم

العرض المسرحي تقدر
العرض المسرحي تقدر

ينطلق اليوم، السبت الموافق 7 يناير العرض المسرحي «تقدر» في دار الأوبرا، ضمن مبادرة وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الثقافة برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تحيا مصر يرصد انطلاق العرض المسرحي تقدر. 


والعرض المسرحي من تأليف مدحت العدل وأخراج بتول عرفة، أما عن العروض الموسيقية ستكون من ألحان إيهاب عبد الواحد وموسيقى ميشيل فاضل.

موضوعات العرض المسرحي تقدر 


على أن يتضمن العرض المسرحي العديد من المواضيع الخاصة بتوعية الطفل، ويحضر العرض عدد كبير من رجال التربية والتعليم والفنانين.

تفاصيل العرض المسرحي تقدر


والمبادرة بالتعاون بين قناة مدرستنا ووزارة التربية والتعليم، وبرعاية الشركة المتحدة، على أن تعرض المسرحية يومي ٧ و٨ يناير بدار الأوبرا المصرية.

يشارك عدد كبير من نجوم الفن في العرض المسرحي الغنائي "تقدر"، الذي يعتبر ضمن مبادرة "إحياء المسرح المدرسي" لوزارة التربية والتعليم. 

ويأتي في العرض كلًا من كارول سماحة، أسماء أبو اليزيد، حنان مطاوع، محمد الشرنوبي، أكرم حسني، كورال روح الشرق، فريق بلاك تيما، وغيرهم. 

عودة كارول سماحة للمسرح بـ تقدر 


وكانت قد أعلنت المطربة اللبنانية كارول سماحة عن عودتها إلى المسرح الغنائي بعد غياب دام 17 عاما بمسرحية غنائية تحت عنوان "تقدر"، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشرت كارول سماحة بوستر المسرحية، وعلقت عليه قائلة: “بعد ١٧ سنة، سعادتي كبيرة إن عودتي للمسرح الغنائي رح تكون بـ مصر من خلال مسرحية تقدر”.

وتابعت: "عمل مسرحي بيشرفني المشاركة فيه ضمن مبادرة إحياء المسرح المدرسي والفنون بالمدارس المصرية لوزارة التربية والتعليم وبالتعاون مع قنوات مدرستنا والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مع زملائي الفنانة الكبيرة يسرا، والفنانين أكرم حسني، ومحمد فراج وحنان مطاوع، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد الشرنوبي، وأحمد الرافعي، وفريق بلاك تيما، وكورال الشرق وكل الأبطال المشاركين".

واختتمت: “تقدر يومي ٧ و ٨ يناير على مسرح دار الأوبرا المصرية، من تأليف مدحت العدل، وإخرج بتول عرفة، والعروض الموسيقية من ألحان إيهاب عبد الواحد وموسيقى ميشال فاضل”.

تابع موقع تحيا مصر علي