عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل انضمامه رسميًا إلى الأهلي.. من هو مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري؟

تحيا مصر

اقترب النادي الأهلي، من إتمام تعاقده مع مروان عطية لاعب خط الوسط بنادي الاتحاد السكندري، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك بعدما خطف اللاعب الأنظار تجاهه بمستواه المميز رفقة زعيم الثغر، الأمر الذي جعله محط أنظار العديد من الأندية، من بين تلك الأندية الأهلي والزمالك.

تعاقد الأهلي مع مروان عطية

وأشارت تقارير صحفية اليوم السبت الموافق 7 من يناير الجاري، أن النادي الأهلي أصبح أمامه بضع خطوات وبعدها سيعلن رسميًا انضمام اللاعب لصفوف الفريق الأحمر.

مروان يُجيد اللعب في مراكز متعددة، فاللاعب يلعب في مركز خط الوسط المدافع، وأيضًا يُجيد اللعب كلاعب خط وسط مركزي.

من هو مروان عطية صفقة الأهلي المنتظرة

وخلال السطور التالية سنسلط الضوء على أرقام مروان عطية:

_ مروان عطية هو لاعب خط وسط بنادي الاتحاد السكندري، صعد إلى الفريق الأول بداية من عام 2019، وخاض 10 مباريات مع زعيم الثغر خلال الموسم الحالي، تمكن خلالهم من تسجيل هدفًا وحيدًا، ولم يصنع أي أهداف، وتلقى 3 بطاقات صفراء.

بشكل إجمالي، خاض صاحب الـ 24 عام، 94 مباراة، بواقع 91 مباراة في بطولة الدوري، و3 مباريات في بطولة كأس مصر.

لعب في مركز خط الوسط المدافع في 51 مباراة، وتمكن من صناعة 6 أهداف، وخاض 25 مباراة، كلاعب خط وسط مركزي، ونجح في تسجيل هدف وحيد.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي، صدارة جدول ترتيب الدوري، برصيد 30 نقطة، جمعهم من إجمالي خوصه 12 مباراة، نجح خلالهم في الفوز في 9 لقاءات أمام كل من ( الإسماعيلي، أسوان، الداخلية، طلائع الجيش، غزل المحلة، الاتحاد السكندري، فاركو، بيراميدز، إنبي)، وتعادل في 3 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، سموحة، سيراميكا كليوباترا)، ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي