عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يفتح خط مفاوضات مع سيراميكا كليوباترا لاستعارة إيبوكا في يناير

إيبوكا وأحمد ياسر
إيبوكا وأحمد ياسر ريان

فتح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خط المفاوضات مع فريق سيراميكا كليوباترا من أجل استعارة النيجيري جون إيبوكا مهاجم الفريق، لمدة 6 أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

الأهلي يستفسر من سيراميكا كليوباترا عن طلباتهم في إيبوكا 

وعلم «تحيا مصر» أن النادي الأهلي استفسر فقط من فريق سيراميكا كليوباترا عن إمكانية رحيل اللاعب جون إيبوكا عن صفوف الفريق لمدة 6 أشهر بنية البيع، وينتظر رد إدارة فريق سيراميكا كليوباترا وأحمد سامي المدير الفني للفريق خلال الأيام المقبلة. 

وتواصل محمود الخطيب شخصيًا مع محمد أبو العينين رئيس نادي سيراميكا كليوباترا من أجل معرفة طلباتهم وإمكانية التفريط في خدمات جون إيبوكا للنادي الأهلي في يناير الجاري من أجل تدعيم خط الهجوم للمارد الأحمر. 

ويسعى النادي الأهلي في تدعيم خط الهجوم، خاصة بعد طلب مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر بضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي على أعلى مستوى، خاصة أن السويسري صرح أن محمد شريف وشادي حسين وحسام حسن لم يقنعوه حتى الآن.

مروان عطية يصل القاهرة غدًا من أجل توقيع عقود انضمامه للأهلي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي أتم اتفاقه بالفعل مع مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري وحصل على توقيعه لمدة 4 مواسم ونصف بعد انهاء كل شئ مع محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري».

وأضاف المصدر: «ومن المقرر أن يسافر مروان عطية غدًا إلى القاهرة خاصة بعد ارتباط اللاعب بمباراة هامة أمام فريق المصري البورسعيدي اليوم، من أجل توقيع العقود وإجراء الكشف الطبي في النادي الأهلي وإنهاء إجراءات الصفقة، حيث يأمل النادي الأهلي في قيد اللاعب وجاهزيته والإعلان عن الصفقة رسميًا قبل مواجهة المارد الأحمر أمام المصري البورسعيدي الخميس المقبل». 

من هو الضاوي صفقة الأهلي الجديدة

محمد الضاوي كريستو من مواليد عام 2003، ويبلغ من العمر 19 عام.

_ يلعب كريستو، في مركز الجناح الأيمن، وقدم أداء مميز رفقة الفريق الساحلي، وخطف الأنظا تجاهه.

_ شارك الضاوي، في 6 مباريات مع فريق النجم خلال الموسم الحالي، سجل خلالهم 5 أهداف، وصنع هدفين.

_ انضم الضاوي للقائمة  الأولية للمنتخب التونسي المشاركة في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، لكن تم استبعاده من القائمة النهائية.

_ بشكل إجمالي، شارك الضاوي في 30 مباراة مع فريق النجم، سجل خلالهم 7 أهداف وصنع 3 آخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي