عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد مرور 12 جولة من الدوري.. أرقام الأهلي هي الأفضل حتى الآن في المسابقة

تحيا مصر

لازال الحديث عن مباريات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري، والتي لم تنتهي بعد، ولكن انتهى قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، من خوض لقائتهم في تلك الجولة.

مباريات الأهلي والزمالك في الجولة 12

ونجح النادي الأهلي، في الفوز بثنائية نظيفة، على حساب فريق إنبي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، مساء أول أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

أما الزمالك، فوقع في فخ التعادل الإيجابي 1/1، أمام فريق الداخلية، وتحقق هذا التعادل بصعوبة بالغة، حيث كادت أن تنتهي المباراة بتفوق فريق الداخلية بنتيجة هدف نظيف، لكن محمد عبد الغني مدافع الأبيض، أنقذ الفريق وأدرك التعادل في الثواني الأخيرة، ليكون هذا التعثر هو الخامس للفريق في المسابقة حتى الآن، والثاني على التوالي، فقد سبق تلك الجولة، هزيمة بثنائية مقابل هدف أمام فريق أسوان.

أرقام الأهلي هي الأفضل في الدوري

وانفرد النادي الأهلي، بصدارة جدول ترتيب الدوري، بعد مرور 12 جولة، حيث جمع الفريق 30 نقطة، من إجمالي الفوز في 9 لقاءات، وهو أكثر فريق في البطولة، حقق هذا الرقم من الانتصارات، ويليه الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 25 نقطة، والذي فاز في 7 مواجهات.

الأهلي ومعه فيوتشر، هما الفريقان اللاذان لم يتعرضا للهزيمة حتى الآن في الدوري، في جين تلقى الزمالك خسارته الوحيدة هذا الموسم أمام فريق أسوان، خلال لقاء الجولة قبل الماضية.

ويعد المارد الأحمر، هو الأقوى هجوميًا في البطولة، حيث سجل لاعبوه 22 هدفًا، مُتساويًا مع نادي الزمالك الذي سجل نفس العدد من الأهداف، في حين أصبح الأهلي هو الأقوى دفاعيًا بتلقيه 5 أهداف، لذا فالأهلي على مستوى الظارقام وبعد مرور 12 جولة من مسابقة الدوري للموسم الحالي 2022/ 2023، هو الأفضل في الجدول.

تابع موقع تحيا مصر علي