عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبس المتهم بقتل ميكانيكي في الجيزة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

باشرت جهات التحقيق في الجيزة، التحقيقات مع المتهم بقتل ميكانيكي بمدينة العياط جنوب الجيزة، وذلك على خلفية خلاف بينهما على تحصيل قيمة دراجة، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تفاصيل مصرع ميكانيكي على يد مالك دراجة في العياط

كما صرحت جهات التحقيق بدفن جثمان الميكانيكي عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة حول الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا تضمن مصرع ميكانيكي على يد شخص في مدينة العياط، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الإنتقال وفحص البلاغ.

التحريات: خلافات وراء مقتل ميكانيكي العياط

وبالإنتقال تبين للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، نشوب مشادة كلامية بين ميكانيكي ومالك دراجة نارية بسبب خلاف على تحصيل ثمنها، وتطورت إلى مشاجرة بينهما دفع خلالها الأخير الميكانيكي مما نتج عنه سقوطه على الأرض.

المتهم بقتل ميكانيكي العياط: وقع ميت

وكشفت تحريات الأجهزة بمديرية أمن الجيزة، والتي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أنه اثناء تشاجر مالك الدراجة مع الميكانيكي دفع الأول المجني عليه فسقط مغشيا عليه.

وعقب تقنين الاجراءات نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء علاء فتحي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة في ضبط المتهم، وبمواجته اعترف تفصيليا بإرتكابه الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي