عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الكشف الطبي.. الأهلي يُغلق ملف يعقوبو

تحيا مصر

قال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، إن الأهلي أغلق ملف الغاني عزيز يعقوبو لاعب ريو آڤي البرتغالي، بعد الكشف الطبي الذي أجراه بالقاهرة قبل ثلاثة أيام.. وتم توجيه الشكر للاعب ومخاطبة ناديه في هذا الشأن.

الأهلي يُغلق ملف يعقوبو

وكان قد وصل اللاعب إلى القاهرة خلال الأيام القليلة الماضية، لإنهاء الأمور الخاصة بتعاقده مع النادي الأهلي، لكنه لم يجتاز الفحص الطبي، لذا تم توجيه الشكر له، واللاعب يستعد لمغادرة مصر.

أسباب فشل مفاوضات الأهلي مع يعقوبو

مفاوضات الأهلي، مع اللاعب الغاني، فشلت بسبب عدم اجتيازه للكشف الطبي، حيث عانى اللاعب على مدار الفترة الماضية، من إصابات الأمر الذي أثر على نتيجة الفحص الطبي، الذي خضع له فور وصوله للقاهرة.

فكر النادي الأهلي، في استعارة اللاعب لمدة 6 أشهر بنية البيع،  بعد نتيجة الفحص الطبي، لكن مغالاة النادي البرتغالي، في المطالب المالية، حالت بين إتمام صفقة انتقال اللاعب لصفوف النادي الأهلي.

النادي البرتغالي، طلب ما يقرب من مليون ونصف يورو من أجل استعارة اللاعب لمدة 6 أشهر، على أن يحصل على مليون آخر في حال تفعيل بند الشراء، وقُوبل ذلك بالرفض من جانب مسئولي النادي الأهلي، لذا تقرر غلق باب المفاوضات، واللاعب يستعد لمغادرة القاهرة.

على الجانب الآخر، كان قد أعلن النادي الأهلي، عن تعاقده مع كلاً من خالد عبد الفتاح ظهير أيمن نادي سموحة، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، ومحمد الضاوي “كريستو” لاعب النجم الساحلي، لمدة 4 مواسم ونصف، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري.


 

تابع موقع تحيا مصر علي