عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لماذا فشلت صفقة انضمام يعقوبو لـ الأهلي؟

تحيا مصر

وجه مسئولو النادي الأهلي، الشكر لـ الغاني عبد العزيز يعقوبو لاعب نادي رايو أفي البرتغالي، وذلك بعدما فشلت مفاوضات ضمه لصفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

أسباب فشل انتقال يعقوبو لـ الأهلي

وكان من المقرر أن ينضم يعقوبو، لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، ووضل اللاعب إلى القاهرة، ولكن في اللحظات الأخيرة تعثرت الأمور، واضطر المسئولين بالقلعة الحمراء، لتوجيه الشكر لصاحب الـ 24 عام.

مفاوضات الأهلي، مع اللاعب الغاني، فشلت بسبب عدم اجتيازه للكشف الطبي، حيث عانى اللاعب على مدار الفترة الماضية، من إصابات الأمر الذي أثر على نتيجة الفحص الطبي، الذي خضع له فور وصوله للقاهرة.

فكر النادي الأهلي، في استعارة اللاعب لمدة 6 أشهر بنية البيع،  بعد نتيجة الفحص الطبي، لكن مغالاة النادي البرتغالي، في المطالب المالية، حالت بين إتمام صفقة انتقال اللاعب لصفوف النادي الأهلي.

النادي البرتغالي، طلب ما يقرب من مليون ونصف يورو من أجل استعارة اللاعب لمدة 6 أشهر، على أن يحصل على مليون آخر في حال تفعيل بند الشراء، وقُوبل ذلك بالرفض من جانب مسئولي النادي الأهلي، لذا تقرر غلق باب المفاوضات، واللاعب يستعد لمغادرة القاهرة.

الصفقات التي أجراها الأهلي

على الجانب الآخر، كان قد أعلن النادي الأهلي، عن تعاقده مع كلاً من خالد عبد الفتاح ظهير أيمن نادي سموحة، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، ومحمد الضاوي “كريستو” لاعب النجم الساحلي، لمدة 4 مواسم ونصف، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي