عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يقرر تغريم صالح جمعة و إحالته للتحقيق

تحيا مصر

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، تغريم صالح جمعة لاعب الفريق، وإحالته للتحقيق بسبب غيابه عن المران الختامي، بدون إذن مسبق من جانب الجهاز الفني بقيادة أحمد حسام ميدو.

تغريم صالح جمعة

وقرر الجهاز الفني، توقيع غرامة بنحو 100 ألف جنيه، وذلك بعد غيابه عن المران الختامي، لمواجهة الغد أمام فريق حرس الحدود، والتي تجمع بين الفريقين، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

كما تم إحالة اللاعب للتحقيق من قبل الإدارة القانونية مع رفع نتائج التحقيق لمجلس الإدارة، لاتخاذ ما يلزم سواء بتغليظ العقوبة أو الاكتفاء بالعقوبة المقررة.

ويأتي هذا القرار ضمن سياسية الجهاز الفني لإرساء مبدأ الثواب والعقاب، وبغية تحقيق الانضباط داخل الفريق الول سعيًا لاستعادة النتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة.

معاناة الإسماعيلي في الدوري

ويعيش الإسماعيلي، حالة من التذبذب الكبير على مستوى النتائج والأداء أيضًا، حيث تراجع الفريق للمركز السابع عشر في مؤخرة جدول الترتيب، برضيد 7 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مباراة وحيدة، وتعادل في 4 مواجهات، وتلقى الخسارة 7 مباريات، لذا تم الاستقرار على رحيل الإسباني خوان كارلوس جاريدو، وتعيين أحمد حسام ميدو، ليقود الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وتولى ميدو، مهمة تدريب الدراويش، بدءًا من لقاء الجولة العاشرة أمام فريق الزمالك، وتلقى خسارة قاسية بثلاثية مقابل هدف وحيد، وفي لقاء الجولة الماضية، تعادل سلبيًا أمام فريق البنك الأهلي، ويُمني النفس بتحقيق الفوز الأول له تحت قيادة ميدو، والثاني له هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي