عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنازة مهيبة لوداع «زهرة الدفعة» الدكتورة يارا السقا بالغربية

الدكتورة يارا
الدكتورة يارا

شيع أهالى قرية سملا التابعة لمركز قطور، بمحافظة الغربية، جنازة الدكتورة يارا السقا المدرس المساعد بقسم امراض القلب، عقب أنتهائها من العمل " بالنبطشية"، داخل مستشفى طنطا الجامعى.

تحا مصر 

حيث شارك العشرات من الاهالى فى تشييع جنازة فقيدة الشباب بمسقط رأسها، وتم دفن الجثمان فى مقابر قرية سملا، التابعة لمركز قطور، وسط انهيار اسرتها وزويها، وزملائها، مرددين الدعوات لها بالرحمة والمغفرة.

وأكدوا الأهالي أن الدكتورة يارا السقا تعمل فى مستشفى طنطا، وتخرجت عام ٢٠١٧، وفي ذلك اليوم فوجؤا بخبر وفاتها عقب انتهائها من عملها مع المرضى " بالنبطشية الليلية " ، إثر اصابتها بسكته قلبية، حاولوا انقاذها الا انها لفظت انفاسها الاخيرة فى الحال.

«زهرة الدفعة 55 طب طنطا»

وأوضحوا، ان الدكتورة يارا كانت تتمتع بحسن الخلق وطيب السمعة، ومحبوبة من الجميع وزملائها يطلقوا عليها " زهرة دفعة ٥٥ طب طنطا"، فضلا عن كونها محبة لعملها ومخلصة فيه، مشيرين انها كانت بصحة جيدة، ولا تعانى من أى امراض، والوفاة جائت بالسكتة القلبية، مناشدين الجميع بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

مصرع سائق توكتوك صدمه قطار

وعلى جانب أخر كان قد لقي سائق توكتوك مصرعه أثناء عبوره شريط السكة الحديد نطاق مركز كفر صقر في محافظة الشرقية، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي كفر صقر يفيد وصول شاب يدعى "سعيد أبو صالح" سائق توك توك جثة هامدة إلى المستشفى إثر حادث تصادم قطار نطاق مركز كفر صقر.

وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة كفر صقر إلى محل البلاغ، وتبين من الفحص وفاة شاب يدعى "سعيد أبو صالح" سائق توك توك، إثر حادث تصادم قطار نطاق دائرة المركز، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى كفر صقر المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت استدعاء الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وتسلميه لذويه.

تابع موقع تحيا مصر علي