عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحلام عن اللقاءات في عزاء وديع جورج وسوف: قلة احترام قدروا كسرة قلب الراجل على ابنه

أحلام
أحلام

أعربت المطربة أحلام عن استيائها من اللقاءات التليفزيونية التي حدثت في عزاء وديع نجل المطرب جورج وسوف، الذي أقيم اليوم السبت بحضور نخبة من نجوم الوسط الفني في الوطن العربي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة أحلام عن عزاء وديع جورج وسوف

أحلام تنتقد اللقاءات في عزاء ابن جورج وسوف: الميت ليه حرمة

وكتبت أحلام عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: بصراحه قله احترام لحرمة الميت واستغلال.. الناس رايحه تعزي مش تملي فقرات وهالشي مستغربته كثران وبزياده عيب.

وتابعت: الناس مش في حاله لقاءآت الرجال قلبه مكسور على ولده ومقهور ربي يجبر قلبه على الاقل قدروا هذا الشي هذا عزاء مش فاشن شو او حفله او مهرجان الميت له حرمة. 

منشور أحلام

عزاء نجل جورج وسوف

وكان قد شهد عزاء وديع ابن المطرب جورج وسوف، الذي حل اليوم السبت الموافق 7 من شهر يناير حالة من الحزن والأحداث المأسوية المؤثرة، حيث انهار الفنان بملامح الحزن والانكسار، وانهار من البكاء مرددا: دمعة عيني راحت، وإزاي هتنادوني بـ أبو وديع بعد كده، كما ظهر في فيديو جاء على الصفحة الرسمية لـ برنامج عرب ودد وهو يردد جملة “راح وديع يا أم وديع”، وظهرت زوجته على ركبتيها في حالة صدمة وحزن وانهيار شديد.

أخر أعمال أحلام

يذكر، أن أخر أعمال أحلام طرح أغنية تعالى نعوم، والتي أتت كلماتها: تعال نعوف كل الناس وعيش ابداخل جفوني تعال نصير احلا اثنين عليك ابداعت عيوني حبني بقلبك وعقلك اريدك بس الي وحدك الك بيا عشق انسان حب الدنيا شايل لك وعوف السوالف والحكي وخل نروح ولا تستحي هاك انته احضنها الروح تعال اضحك لي خل انسي اريد القي لي بر وانسي تعرف اني شتمني نطير ونختفي هسه علاقه روح ويا انسان اني وياك نتشارك اذا تبعد اشوف الموت واموت بلايا اخبارك ولا اقدر علي فراقك بثواني الروح تشتاقك يلمعودني احبك موت يالمغرقني بشواقك وعوف والسوالف والحكي وخل نروح خل نروح لاتستحي هاك انته احظن هالروح تعال اضحك لي خل انسي اريد القي لي بر وانسي تعرف اني شتمنا نطير ونختفي هسه.

تابع موقع تحيا مصر علي