عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى محمد يقود نانت الفرنسي إلى للتأهل لدور الـ32 من كأس فرنسا

مصطفى محمد
مصطفى محمد

حقق الفريق الكروي الأول بنادي نانت الفرنسي، المحترف ضمن صفوفه المهاجم الدولي مصطفى محمد، فوزًا هامًا على فريق ايه اف فيرويا بنتيجة هدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت ضمن منافسات دور الـ64 من بطولة كأس فرنسا. 

تفاصيل هدف مصطفى محمد

سجل مصطفى محمد الهدف الأول لصالح نانت الفرنسي في الدقيقة 29 من عمر المباراة، من كرة سقطت من الحارس أمام المرمى ليسجلها في الشباك بسهولة، فيما سجل إيفان جويساند الهدف الثاني في الدقيقة 55.

ويتواجد نانت في المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز فى 3 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 6 لقاءات وتسجيل 18هدفاً وتلقي 24

فوز أخير لـ نانت على أوكسير في الدوري الفرنسي

وفي وقت سابق، فاز نادي نانت والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، على فريق أوكسير بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري الفرنسي.

سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب ماركوس كوكو في الدقيقة 74 من الشوط الثاني، بعد تمريرة رائعة من اللاعب جانجو، وشارك الدولي المصري مصطفى محمد مع نادي نانت في الشوط الثاني أمام أوكسير، في الدقيقة 64، وذلك بدلًا من إيفان جيساند.

مصطفى محمد: أتمنى للزمالك حصد المزيد من البطولات 

وأكد مصطفى محمد أن تواجده في مقر النادي اليوم ليس زيارة، ولكن يعد أمرا طبيعيا لأنه يتواجد داخل بيته صاحب الفضل عليه، وأضاف اللاعب أنه كان حريصا خلال إجازته على التواجد في مقر نادي الزمالك ومشاهدة تدريبات الفريق لمؤازرة اللاعبين والاطمئنان على زملائه، وأعرب مصطفى محمد عن أمنيته بالتوفيق والنجاح وتحقيق البطولات لناديه الزمالك خلال الفترة المقبلة ومواصلة مسيرة العمل الناجحة.

تابع موقع تحيا مصر علي