عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كانت بتذاكر.. وفاة طالبة إثر سقوطها من أعلى منزلها بالمحلة

الطابة سالي
الطابة سالي

لقيت طالبة مصرعها، متأثرة بإصابتها بنزيف داخلي، نتيجة سقوطها من على سطح منزلها، بقرية الهياتم التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

تحيا مصر 

وتلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بمصرع طالبة تدعى سالى سامح الجعار، إثر سقوطها من على سطح منزلها.

الانتقال والفحص

وانتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتبين من خلال الكشف الظاهرى على الجثة، أن الوفاة نتيجة اصاباتها بنزيف داخلى، ومن خلال سؤال اسرة الطالبة، أكدوا انها كانت تذاكر على سطح منزلها واختل توازنها فسقطت على الأرض، ولا توجد شبهة جنائية.

وتم نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام،  لاستخراج تصريح بالدفن، وتحرر المحضر  اللازم بالواقعة.

جنازة مهيبة لوداع «زهرة الدفعة» الدكتورة يارا السقا بالغربية

وعلى جانب أخر كان قد شيع أهالى قرية سملا التابعة لمركز قطور، في محافظة الغربية، جنازة الدكتورة يارا السقا المدرس المساعد بقسم امراض القلب، عقب أنتهائها من العمل " بالنبطشية"، داخل مستشفى طنطا الجامعى.

وسيطرت حالة من الحزن والآسى على العشرات من الاهالى فى تشييع جنازة فقيدة الشباب بمسقط رأسها، وتم دفن الجثمان فى مقابر قرية سملا، التابعة لمركز قطور، وسط انهيار اسرتها وزويها، وزملائها، مرددين الدعوات لها بالرحمة والمغفرة.

وأوضحوا الأهالي أن الدكتورة يارا السقا كانت تعمل في مستشفى طنطا، وتخرجت عام ٢٠١٧، وفي ذلك اليوم فوجؤا بخبر وفاتها عقب انتهائها من عملها مع المرضى بالنبطشية الليلية، إثر إصابتها بسكته قلبية، حاولوا إنقاذها إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة فى الحال.

مصرع سائق توكتوك صدمه قطار

وفي سياق أخر كان قد لقي سائق توكتوك مصرعه أثناء عبوره شريط السكة الحديد نطاق مركز كفر صقر في محافظة الشرقية، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لاستصدار تصريح بالدفن وتسليم الجثمان لذوية.

وترجع أحادث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي كفر صقر يفيد وصول شاب يدعى "سعيد أبو صالح" سائق توكتوك جثة هامدة إلى المستشفى إثر حادث تصادم قطار نطاق مركز كفر صقر.

تابع موقع تحيا مصر علي