عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غياب 3 سنوات.. محمد رجب يعود للسينما بفيلم جديد

محمد رجب
محمد رجب

كشف الفنان محمد رجب عن عودته للسينما مرة أخرى بفيلم سينمائي جديد، وذلك بعد غيابه عن السينما المصرية لمدة 3 سنوات.

تحيا مصر يرصد لكم عودة محمد رجب للسينما

وقال محمد رجب خلال استضافته ببرنامج the insider بالعربي عن استعداده لتحضير فيلم سينمائي سيكون مفاجأة.

وقال محمد رجب خلال البرنامج: بحضر لفيلم وإن شاء الله هعمل مفاجأة، لأني مبتعد عن السينما منذ تقريبا 3 سنوات، بسبب تركيزي في الدراما، لأنها مسؤلية كبيرة جدا في التحضير والتنفيذ.

مسلسل الونش

ويعرض خلال الفترة الحالية للفنان محمد رجب مسلسل الونش، والذي نال إشادات الجمهور، وتدور قصة مسلسل مشوار الونش حول رجل أعمال ذو شخصية جدية في التعامل مع أمور حياته المهنة والشخصية، يتقابل مع ابنة الحي الشعبي ميرهان حسين، وتجعله يرى أن الحياة أبسط وأهدى مما كان يتخيل، وتبدأ حياة في الإنقلاب رأسا على عقب.

أبطال مسلسل الونش

ويضم مسلسل الونش عدد كبير من نجوم الفن ومنهم علاء مرسي، محمد رجب، منة فضالي، ميريهان حسين، ميمي جمال، محمود عبد المغنى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ، حنان سليمان، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر.

آخر الأعمال الدرامية لمحمد رجب

يذكر، أن أخر أعمال محمد رجب مشاركته في مسلسل “ضربة معلم”، الذي تم عرضه في رمضان، وحقق من خلالها نجاحات كبيرة وردود فعل إيجابية من الجمهور، بعد سلسلة أفلام قوية قدمها في الفترة الماضية، وشارك في بطولة العمل رانيا فريد شوفي ومي سليم ورياض الخولي.

آخر الأعمال السينمائية لمحمد رجب

وكان فيلم بيكا هو أخر الأعمال السينمائية للفنان محمد رجب، والتي عرض في عام 2018، ولفيلم من إخراج محمد حمدي، وتأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكي، ومن بطولة محمد رجب، وأيتن عامر، ومحمد لطفي، وأحمد صيام، وشيماء سيف، وكانت تدور أحداثه حول (مصطفى) باحث في أدوية السرطان والإيدز، تدرك إحدى المنظمات الدولية مدى خطورة إسهامه العلمي، فتحاول خطفه، فيضطر (مصطفى) للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش داخل مقلب زبالة وخردة، لحين الانتهاء من البحث العلمي.

تابع موقع تحيا مصر علي