عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد.. هل يعود صبري فواز للعمل مع شيرين رضا؟

مسلسل وبينا ميعاد
مسلسل وبينا ميعاد

مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد.. يتشوق الجمهور لـ معرفة الأحداث الجديدة من مسلسل وبينا ميعاد بعدما تصاعدت ووصلت إلى إستقالة الفنان صبري فواز من العمل في الشركة التي تدورها الفنانة شيرين رضا أبطال العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد والأحداث المشوقة

مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد 2023

ويزداد بحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد لما ينقله العمل من دراما اجتماعية هادئة ومناسبة لمستوى معيشة الجمهور البسيط اذ ينقل حياة أسرتين بسطاء لهم رب منزل واحد يتولى أمور حياتهم.
 

ويأتي مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد لما سينقله المسلسل من أحداث تدور حول ما يمكنه أن يحدث لـ صبري فواز وأولاده بعد استقالته من العمل، الذي يعتمد عليه في الصرف على 5 أبناء وكيف سيستقبل أولاده نبأ استقالته من العمل.

مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد على dmc

ويعد مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد على شاشة قنوات dmc من يوم الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء، بينما تأتي مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد على شاشة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء في نفس الأيام.

وكان لـ مسلسل وبينا ميعاد نصيب على المنصات الإلكترونية، حيث يعرض أسبوعيا على منصة watch it الرقمية، لاستمتاع المشاهد بمشاهدة ممتعة دون فواصل إعلانية.

مسلسل وبينا ميعاد لـ شيرين رضا وصبري فواز

مسلسل وبينا ميعاد لـ شيرين رضا وصبري فواز تدور قصته حول أم مصرية لديها 4 بنات مطلقة من زوجها وتتولي أمور تربية بناتها بمفردها من قوت عملها، في مقابل صبري فواز الذي يتولي تربية 4 أولاد وعاش حياته بمفرده بعدما توفت زوجته لـ يقوم بدور الأم والأب معا، يقابل الثنائي عدد من المشكلات اليومية بسبب أبناءهم، ولكن يزداد عليهم خلافتهم المختلفة ومشاجرتهم سويا من أول يوم يتقابلا فيه، ومن هنا تبدأ الأحداث في التطور.

إقرأ أيضا:

 فيلم نبيل الجميل لـ محمد هنيدي يواصل تفوقه على شلبي بطولة كريم محمود عبد العزيز

ويخوض بطولة مسلسل وبينا ميعاد لـ شيرين رضا وصبري فواز كلا من النجوم بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، وعدد من النجوم الشباب، ويتولي انتاجه يسري الفخراني ، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

تابع موقع تحيا مصر علي