عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفقة الأهلي المحتملة.. من هو فليب كراسو لاعب سانت إيتيان الفرنسي؟

فيليب كراسو
فيليب كراسو

ارتبط اسم الإيفواري فليب كراسو مهاجم نادي سانت إيتيان الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية بالدوري الفرنسي، بالنادي الأهلي، وذلك لتدعيم صفوف الأخير به خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ارتباط كراسو  بالأهلي

ودخل اللاعب، دائرة اهتمام النادي الأهلي، الذي يبحث في الوقت الحالي، عن مهاجم صريح لتدعيم صفوفه، خاصة بعد فشل انتقال الغاني عبد العزيز يعقوبو لاعب نادي رايو أفي البرتغالي، بسبب مغالاة الأخير في المطالب المادية الخاصة بإتمام الصفقة، إضافة لوجود شكوك في ملفه الطبي، لذا قرر النادي، غلق باب المفاوضات مع اللاعب، وتوجيه الشكر له، وغادر اللاعب القاهرة.

من هو فليب كراسو

وخلال السطور التالية، نسلط الضوء على أرقام المهاجم الذي أصبح على رادار الانتقال للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والتي تأتي على النحو التالي:

شارك كراسو، في 14 مباراة مع ناديه بدوري الدرجة الثاني بالدوري الفرنسي، تمكن من تسجيل 8 أهداف، وصنع 4 آخرين، وسجل سوبر هاتريك في مباراة لفريقه أمام نادي باسيتا.

بدأ فليب، رحلته مع كرة القدم، من بوابة نادي لوريان عام 2015، وتدرج اللاعب بين صفوف العديد من الأندية في الدوري الفرنسي، حتى استقر به المطاف بنادي سانت إيتيان، قبل رحلة قصيرة خاضها مع نادي أجاسكو.

وخاض 4 لقاءات مع منتخب كوت ديفوار، سجل خلالهم هدفًا وحيدًا، ولم يصنع أي أهداف دولية له رفقة المنتخب الإيفواري.

ويبلغ اللاعب من العمر 25 عام، فهو من مواليد عام 1997، وتبلغ قيمته السوقية نحو 2 مليون ونصف يورو، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت العالمي، والخلص بسوق انتقالات اللاعبين.

وبشكل عام شارك اللاعب صاحب الـ 25 عام، في 154 مباراة، سجل خلالهم 40 هدفًا، وصنع 15 تمريرة حاسمة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي