عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الزمالك| فيريرا يشرح خطة عبور الاتحاد.. وزيزو ينتظم في التدريبات

تحيا مصر

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي،  قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي ستقام على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري.

فيريا يشرح خطة عبور الاتحاد السكندري

وخاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية قوية باستخدام أدوات الجيمانيزيوم، من أجل تقوية العضلات وعلاج الإرهاق وتجهيزهم بأفضل صورة من الناحية البدنية استعدادا للمواجهة المقبلة.

وشارك في هذه الفقرة جميع اللاعبين تحت إشراف أندرية فيليب سوزا مخطط الأحمال ومحمد مدحت المعد البدني بالفريق.

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية .

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن أهمية المرحلة المقبلة وضرورة التركيز من أجل استعادة  الانتصارات ومواصلة مسيرة المنافسة على الدوري والحفاظ على اللقب.

وشرح  فيريرا اللاعبين بعض الأمور الفنية والخططية التي سيتم تنفذها في إطار البرنامج التدريبي الموضوع استعدادا للمواجهة المقبلة أمام الاتحاد السكندري.

انتظام زيزو في مران الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي ، انتظام أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الأبيض، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك عقب حصول "زيزو" على راحة من التدريبات الجماعية أمس السبت بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، بسبب شعور اللاعب بالإجهاد العضلي .

وشارك "زيزو" في الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب الحصة الفنية والخططية، خلال التدريبات استعدادا للمواجهة المقبلة أمام الاتحاد السكندري.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته  استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي