عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتوح وعبد الله جمعة يواصلان الغياب عن مران الزمالك قبل مواجهة الاتحاد

أحمد فتوح وعبد الله
أحمد فتوح وعبد الله جمعة

غاب أحمد فتوح وعبد الله جمعة لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن مران الفريق اليوم استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وعلم «تحيا مصر» أن أحمد فتوح وعبد الله جمعة غابوا عن مران الزمالك اليوم بدون الحصول على أي إذن من الجهاز الفني للفريق، استمرارًا للأزمة الأخيرة التي فجرها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عقب تعادل الفريق الأبيض أمام فريق الداخلية في الدوري .

تصريحات فيريرا عن رحيل عبد الله جمعة وأحمد فتوح 

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن كل الكلام المتداول بشأن رحيل أحمد فتوح وعبد الله جمعة عن صفوف الفريق، غير صحيح بالمرة، مضيفًا أن أي شيئ يخص الفريق يجب أن يكون من خلاله فقط.

وقال البرتغالي جوسفالدو فيريرا في تصريحات تعقيبًا على أزمة أحمد فتوح وعبد الله جمعة: «رحيل فتوح وجمعة هذا أمر مضحك، أرجوكم أي شيء يخص الفريق صدقوني أنا فقط، الثنائي غاب عن مباراة الزمالك والداخلية بسبب أسباب طبية فقط لا غير».

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك استبعاد ثنائي فريق الكرة الأول بالنادي أحمد فتوح وعبد الله جمعة من صفوف الفريق الأبيض، وذلك في أعقاب تعادل الفريق الأبيض أمام الداخلية في الجولة الـ 12 للدوري.

تصريحات نارية لمرتضى منصور بعد تعادل الزمالك أمام الداخلية 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية على قناة الزمالك الفضائية: «أحمد فتوح وعبد الله جمعة كانوا متعاطين مواد مخدرة قبل مواجهة الزمالك والداخلية، وأبلغوا الجهاز الفني عقب معرفتهم بوجود كشف للمنشطات».

وتابع رئيس الزمالك: «فتوح أبلغني برغبته في الانتقال إلى النادي الأهلي على طريقة كهربا، أبلغته بإحضار عرض رسمي من أجل الرحيل، وسيرحل عن الفريق عندما تظهر نتيجة التحاليل».

وأضاف مرتضى منصور: «أنا أريد الرحيل عن نادي الزمالك، ولا أريد أن أرتكب أي جناية في البلد، وحازم إمام وصمة عار في تاريخ نادي الزمالك». 

تابع موقع تحيا مصر علي