عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جيران زينب ضحية زوجها بالدقهلية: دبحها وصور جثتها فيديو أرسله لأسرتها |فيديو

تحيا مصر

شهدت محافظة الدقهلية في الساعات القليلة الماضية واقعة مأسوية، حيث تجرد زوج من كل مشاعر الأنسانية وأقدم على ذبح زوجته وهي نائمة، وقام بتصويرها وهي جثة هامدة غارقة في دمائها وأرسل الفديو لأسرتها وبإنزاله على مواقع التواصل الإجتماعي.

تحيا مصر 

وقال أحد جيران الزوجة زينب، إن زوجها الذي يدعى حمادة كان يعمل في الخارج ومتزوجها من 9 سنوات وطلقها منذ 3 سنوات ومن فترة تم عثد قرانه عليها مرة أخرى عليها بعد أن ترجى أسرتها والأهالي برجوعها له.

" src="">

جيران الزوجة يكشفون التفاصيل 

وأوضح، أنها لديها 3 بنات صغار منه كانت تعمل على تربيتهم بالعمل في "حضانة أطفال" من أجل توفير دخل لها ولبناتها وبعد رجعت لزوجها ظنا منها أنها تحافظ على بيتها وتربيت بناتها.

وأضاف أحد الجيران، أنه في صباح اليوم رآي فيديو على السوشيال ميديا للزوج بعد قتل زوجته، مشيرا أنه لم يصدق في البداية أن يقوم الزوج بهذ الفعل الشنيع مع زوجته، وإقدامه على تصوير جثتها والتمثيل بها أمام بناتهما.

وأشار أن الزوج حاول التخلص من بناته عن طريق تهديد المارة بعدم التعرض له، أو محاولة الأمساك به، ونجحت الأجهزة الأمنية بالقبض عليه ونقل جثمان الزوجة إلى المستشفى الدولي بالمنصورة.

وكان قد نجح ضباط مباحث مركز شرطة نبروه بمحافظة الدقهلية اليوم الأحد في القبض على زوج عقب قيامه بالتخلص من حياة زوجته ذبحا وتهديده بقتل أولاده الـ 3 بقرية تيرة التابعه للمركز.

" src="">

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه من أهالى قرية تيرة التابعة للمركز يفيد بوقوع جريمة قتل زوج لزوجته بالقرية وتهديد الزوج بذبح بناته الثلاثة، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى محل الواقعة وتبين أن الزوج الذي يدعى " حمادة العجوز" أنهى حياة زوجته التي تدعى "زينب إبراهيم ناصف وتبلغ ن العمر 26 سنة، وبعد ثيامه بالتهديد بإنهاء حياة بناته تمكن رجال المباحث من القبض عليه قبل التخلص من أطفاله، وتم نقل جثة الزوجة إلى المستشفى .

تابع موقع تحيا مصر علي