عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشيخ رمضان عبد المعز: المسيح عيسى ابن مريم صاحبته معجزات كثيرة..فيديو

الشيخ رمضان عبد المعز
الشيخ رمضان عبد المعز

هنأ الشيخ رمضان عبد المعز، الداعية الإسلامي، الأخوة الأقباط حول العالم بعيد ميلاد قدوم المسيح عيسى ابن مريم، قائلا: "كل عام وكل سنة وأنتم بخير وصحة وسعادة وستر، ونهنئ الدنيا كلها بمقدم نبي كريم اسمه المسيح عيسى ابن مريم، والقرآن اللي قال كده، مستشهدا بذكر القرآن الكريم لسيدنا عيسى بقوله تعالى: ﴿إذ قالت الملائكة يا مريم، إن الله يبشرك بكلمة منه اسمه المسيح عيسى ابن مريم وجيها في الدنيا والآخرة ومن المقربين﴾

تحيا مصر

الشيخ رمضان عبد المعز: المسيح عيسى ابن مريم صاحبته معجزات كثيرة..فيديو

وقال الداعية الإسلامي خلال برنامج لعلهم يفقهون، على قناة DMC، إن نبي الله عيسى كان صاحب وجاهة في الدنيا وفي الآخرة، ومنزلة رفيعة عند الله سبحانه وتعالى، واللي جعله وجيه هو الله مش احنا البشر أو طائفة من الطوائف، واللي منحه هو ربنا، وهو من أعلى طائفة ومن النخبة وده من الناس اللي ربنا اصطفاهم.

وأضاف الداعية الإسلامي،  أن المسيح عيسى ابن مريم صاحبته معجزات كثيرة، وكان ايه من آيات الله وكل الانبياء أيدهم الله بالآيات والمعجزات.

و أكد الداعية الإسلامي في تهنئته ، أن القرآن الكريم أثنى على نبي الله عيسى وعلى أمه الصديقة، قائلا: "إحنا لا نهنئ المسيحيين فقط.. إحنا نهنى الكرة الأرضية وأنفسنا بسيدنا عيسى.. سيدنا عيسى من بدايته حتى نهايته معجزة".

تابع موقع تحيا مصر علي