عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

قضي فريضة الحج..تفاصيل المتهم بقتل زوجته والتقاط سيلفي بجوار جثتها..فيديو

الشرطة
الشرطة

قال مراسل حديث القاهرة مصطفي سطوحي، من أمام المشرحة اليوم الأحد، أنه أصبحت أهالى محافظة الدقهلية على ذبح زوج لزوجته بإحدى قرى محافظة ، بسبب وجود خلافات زوجية بينهما، والتقط عدة صور له بجوار الجثة وأرسلها لأسرتها.

تحيا مصر

قضي فريضة الحج..تفاصيل المتهم بقتل زوجته والتقاط سيلفي بجوار جثتها..فيديو

وأضاف سطوحي عبر الإنترنت لبرنامج حديث القاهرة، أنه حدثت خلافات بينهما منذ عامين حتى انفصلا، إلا أنه قام في نهاية الأسبوع الماضى بالتصالح معها وإعادتها للمنزل وفوجئوا صباح اليوم بإرساله صورا على هواتفهم لجثتها وهو بجوارها ويمسك السكين التي ارتكب بها الجريمة، وظهر الزوج على السوشيل ميديا بالاستنجاد بالصحافة بأن الزوجة لها شريك حاولوا قتله، مضيفاً"ولكن أهالي القرية أشادوا بأخلاق الزوجة".

وأكد مراسل حديث القاهرة، ان تواجد المتهم داخل حجرة أخرى قام بغلقها من الداخل والوقوف في شرفتها وبصحبته كريماته الثلاث، أعمارهن من 3 إلى 9 سنوات، حاملًا سلاحًا أبيض سكين كان بحوزته مهددًا بقتلهم، حال محاولة القبض عليه، وتمكن ضباط المباحث من السيطرة على المتهم وإنقاذ الأبناء من يديه والقبض عليه ونقله لديوان المركز مدعيًا تعديه على زوجته لخلافات زوجيه بينهما.

وتابع: أنه متزوج من ابنتهم تدعي زينب منذ 9 سنوات ولديهما 3 أبناء، والجميع يشيد بأخلاقه وحسن سلوكه، وقضي فريضة الحج العام الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي