عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب الحركة الوطنية يشارك في المؤتمر الأول للتحالف الوطني

رئيس حزب الحركة الوطنية
رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية

يشارك اللواء رؤوف السيد علي، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، في المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

تحيا مصر

وينعقد المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية. 

وذلك في فندق الماسة بمدينة نصر وسط حضور رفيع المستوي من القيادات التنفيذية والشعبية.

الرئيس السيسي يشهد المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

والجدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يشهد اليوم الإثنين، المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، يعد ركناً مهماً في عملية التنمية بالدولة، وداعماً لمنظومة شبكات الحماية الاجتماعية، بتكامل عمله مع جهود الحكومة والقطاع الخاص، بحيث تعمل القطاعات الثلاث من أجل تحقيق التنمية المجتمعية والانشطة الخدمية لصالح المواطنين على امتداد محافظات مصر.

وتابع: "حيث تمتلك مؤسسات المجتمع المدني كوادر إدارية وميدانية مدربة ومؤهلة تستطيع تقديم الخدمات بسرعة وكفاءة عالية، بالاضافة إلى القدرة على الوصول إلى الأسر والفئات المستهدفة وتقديم الخدمات المجتمعية لها في مختلف المحاور".

 

رئيس الحركة الوطنية: افتتاحات الرئيس السيسي لمشروعات الصعيد تغير الواقع وتصنع جغرافية تنموية جديدة

وكان اللواء رؤوف السيد علي، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية،  قد أكد في تصريحات سابقة أنه رغم التحديات التي تواجه الدولة والظروف الصعبة التي يمر بها العالم، فإن افتتاح المشروعات القومية في مصر مستمر، ولا يتوقف بما يمثل رسالة واضحة بوجود عزيمة واصرار لدي القيادة السياسية علي مواجهة التحديات والعبور بمصر نحو عالم أفضل.

وتابع رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، في تصريحات له علي هامش مشاركته في الافتتاحات التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي في الصعيد لعدد من المشروعات الصناعية والتنموية، مؤكداً أن حجم هذه المشروعات المهمة والحيوية، تغيرالواقع.

وتصنع جغرافية تنموية جديدة تضع الصعيد بصفة عامة، وسوهاج بصفة خاصة في مكانة افضل اقتصاديًا، وتعزز جهود التعمير وخطط التنمية المستدامة التي تنفذ في كل ربوع الجمهورية كما أنها تدفع نحو تعزيز الاسراع في عمليات البناء والتعمير لتحقيق طفرة اقتصادية تخدم الصعيد ومحافظات الوجة القبلي.

تابع موقع تحيا مصر علي