عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليس بسبب أوباما.. رئيس أبها يكشف لـ تحيا مصر سر زيارته لـ القاهرة

أحمد الحديثي
أحمد الحديثي

كشف أحمد الحديثي رئيس نادي أبها السعودي، سر الزيارة التي قام بها للقاهرة خلال الفترة الماضية، مُشيرًا إلى أنها لم تكن بسبب التعاقد مع أي لاعب من الدوري المصري.

رئيس أبها يكشف سر تواجده في القاهرة

وأكد رئيس النادي السعودي، في تصريحات خاصة أدلى بها لـ تحيا مصر، أنه لم يكن في القاهرة، من أجل التعاقد مع يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك، كما ربط البعض.

وتابع: “ كنت متواجد في مصر لأمور تتعلق بشركة النادي والاستثمار في الأكاديميات والألعاب المختلفه وغيرها، وليس هناك أي مفاوضات أو تعاقدات مع احترامي الشديد للجميع”.

وكان قد ارتبط اسم يوسف أوباما، بالرحيل عن نادي الزمالك خلال الفترة الجارية، لكن وفقًا لتصريحات نادي أبها، فلن يكون النادي السعودي وجهته.

أول رد من أوباما على أخبار رحيله عن الزمالك

وفي أول رد لأوباما على تصريحات رئيس النادي المستشار مرتضى منصور، بشأن رحيله عن القلعة البيضاء،  نشر أوباما صوره له من الجيم، وهو يقوم بأداء بعض التمرينات التأهيلية، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل «فيسبوك»، ولم يعلق أوباما على الصور، لكن البعض من متابعي اللاعب فسر صورة أوباما، من ناحية استعدادات اللاعب للرحيل، ورغبته في استعادة مستواه مرة أخرى.

وابتعد يوسف أوباما خلال الفترة الماضية عن تشكيل الزمالك الرسمي في عدد من المباريات، فيما شارك خلال المبارتين الماضيتين لدقائق معدودة مع الفريق، وهو مايؤكد على اعتماد المدير الفني عليه، نظرا لتدني مستوى أوباما خلال الفترة الماضية، رغم كونه أحد الأعمدة الرئيسية للفريق في العديد من البطولات التي خاضها أبناء ميت عقبة على مدار السنوات الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي