عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ركين سعد تكشف عن شخصيتها في مسلسل أزمة منتصف العمر

ركين سعد
ركين سعد

تنتظر الفنانة الشابة ركين سعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر، وذلك في يوم 26 من شهر يناير المقبل على منصة شاهد vip.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل شخصية ركين سعد في مسلسل أزمة منتصف العمر

ركين سعد في مسلسل أزمة منتصف العمر

وتجسد ركين سعد خلال أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر شخصية ياسمين، فتاة لديها مشاكل تكونت خلال نشأتها، لتنعكس بالسلب على واقعها الحالي.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب ركين سعد كلا من النجوم كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، هند عبد الحليم، رنا رئيس، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

تفاصيل مسلسل ازمة منتصف العمر

جدير بالذكر، أنه تبين من الإعلان التشويقي للمسلسل أنه يتناول قصص متنوعة تدور كلها حول قضايا الزواج والطلاق والخيانة الزوجية، كما ظهر في البرومو عدد كبير من النجوم والنجمات المشاركين في العمل، ومنهم: ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، عمر السعيد، وغيرهم من الفنانين.

ركين سعد تعيش حالة من النشاط الفني 

وتعيش ركين سعد خلال الفترة الحالية في حالة من النشاط الفني، حيث تصوير الأن  مشاهدها في مسلسل السفاح "بدم بارد" للمخرج هادي الباجوري، والذي تقوم فيه بشخصية زينة، ويتكون المسلسل من 8 حلقات ومن المقرر عرضه قريبًا وحصريًا على منصة شاهد vip، ويشاركها في البطولة  النجوم، أحمد فهمي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

ويعرض حاليًا لركين سعد مسلسل اتزان على منصة واتش ات الرقمية، والذي تقدم خلاله شخصية رحمة التي تعاني من اضطرابات نفسية وتعيش وسط صراعات عائلية وتطاردها ذكريات والدها المتوفي، وبجوار ركين يشارك في بطولة المسلسل النجوم صدقي صخر، نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، حسن مالك، ثراء جبيل، زينب غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي والطفل سليم. المسلسل من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبد السلام.

تابع موقع تحيا مصر علي