عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليماني لتحيا مصر: قبول ميدو لتدريب الإسماعيلي مفاجأة.. والإدارة السبب في التراجع

محمد اليماني
محمد اليماني

أكد محمد اليماني لاعب منتخب مصر والزمالك والإسماعيلي السابق، أن السبب وراء الكَبوة التي يمر بها نادي الإسماعيلي في الوقت الحالي، هي إدارة النادي، وبالتحديد يحيى الكومي رئيس النادي، الذي تقدم باستقالته مساء أمس الأحد، بعد السقوط أمام فريق حرس الحدود.

محمد اليماني يكشف أسباب سقوط الإسماعيلي

وقال اليماني، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: “ الإسماعيلي مستواه تراجع منذ تولي يحيى الكومي رئاسة النادي، فهو لم يُحافظ على هَوية النادي سواء بقراراته الكثيرة والمتناقضة، إضافة للوعود التي لم ينفذها، وكان يستمع لأشخاص معينين، مما أدى لتراجع وتذبذب مستوى الفريق بهذه الطريقة”.

وتابع: “ قرار الاستقالة التي تقدم بها مجلس الإدارة بالأمس، خطوة نحو تصحيح المسار، فالفريق يملك لاعبون على مستوى مميز، لكن لم يلقوا الدعم طيال الفترة الماضية، وكانت يعانون من تأخر مستحقاتهم”.

وعن رأيه في قبول ميدو مهمة تدريب الفريق خلال الفترة الحالية، قال اليماني: “ قرار قبول ميدو قيادة الفريق في الوقت الحالي، كان غريبًا بالنسبة لي، خاصة وأنه كان يؤكد لي في حديث سابق معه، أنه سيركز أكثر في الإعلام، لكن هذه شخصية ميدو، التي تحب المغامرة، وأرى أنه قادر على النجاح لكن بالطبع في وجود إدارة توفر له كل سبل وعناصر النجاح”.

موقف الإسماعيلي في الدوري

فريق الإسماعيلي، يحتل المركز الثامن عشر والأخير، في جدول ترتيب الدوري، ومُعرض بشدة للهبوط لدوري القسم الثاني للمرة الأولى في تاريخه.

جمع الفريق  7 نقاط من إجمالي خوضه 12 مباراة، تمكن من الفوز في لقاء وحيد، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى الخسارة في 7 مواجهات، وهو أكثر أندية تلقيًا للخسارة حتى الآن في جدول المسابقة.

ويتخوف الجمهور، من استمرار نفس الأداء ونفس النتائج، وهو ما قد يؤدي للهبوط لدوري القسم الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي