عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: أداء الإسماعيلي كان صدمة بالنسبة لي..ووافقت على تدريب الدراويش بسبب «قلبي»

ميدو
ميدو

أكد أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، أنه اختار تدريب فريق الدراويش خلال الفترة الحالية من خلال قلبه وليس عقله، مشددا على أن هناك العديد من أبناء النادي رفضوا تولى المهمة الفنية للفريق.

تصريحات أحمد حسام ميدو في برنامج في الملعب وانت سايق 

وقال ميدو فى برنامج "فى الملعب وانت سايق" مع إبراهيم فايق على إذاعى "ميجا إف إم": "قبلت التحدي لتدريب الفريق، ولكن كان هناك صدمة بالنسبة لي بسبب أداء اللاعبين"، وأضاف: "يجب على لاعبي الإسماعيلي الاستفادة من الأخطاء والتعلم من المواقف التى حدثت فى مباراة حرس الحدود".

ميدو لجماهير الإسماعيلي: "عندكم مدرب قلبه جامد"

وعد أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، جماهير الدراويش، بالقتال فى المباريات المقبلة حتى يستعيد النادي مكانته مرة أخرى.

وقال ميدو فى برنامج "فى الملعب وانت سايق" مع إبراهيم فايق على إذاعى "ميجا إف إم": "بقول لجماهير الإسماعيلي عندكم مدرب قلبه جامد وسأحارب كل يوم حتى أنجح فى الدراويش ولن أرحل حتى يقوم مجلس الإدارة باقالتي من منصبي".

محمد اليماني يكشف أسباب سقوط الإسماعيلي في الدوري 

وقال اليماني، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: “ الإسماعيلي مستواه تراجع منذ تولي يحيى الكومي رئاسة النادي، فهو لم يُحافظ على هَوية النادي سواء بقراراته الكثيرة والمتناقضة، إضافة للوعود التي لم ينفذها، وكان يستمع لأشخاص معينين، مما أدى لتراجع وتذبذب مستوى الفريق بهذه الطريقة”.

وتابع: “ قرار الاستقالة التي تقدم بها مجلس الإدارة بالأمس، خطوة نحو تصحيح المسار، فالفريق يملك لاعبون على مستوى مميز، لكن لم يلقوا الدعم طيال الفترة الماضية، وكانت يعانون من تأخر مستحقاتهم”.

وعن رأيه في قبول ميدو مهمة تدريب الفريق خلال الفترة الحالية، قال اليماني: “ قرار قبول ميدو قيادة الفريق في الوقت الحالي، كان غريبًا بالنسبة لي، خاصة وأنه كان يؤكد لي في حديث سابق معه، أنه سيركز أكثر في الإعلام، لكن هذه شخصية ميدو، التي تحب المغامرة، وأرى أنه قادر على النجاح لكن بالطبع في وجود إدارة توفر له كل سبل وعناصر النجاح”.  

تابع موقع تحيا مصر علي