عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكلف وصعب علاجه.. تعرف على مرض عمرو محمد علي الذي أصابه من 17 عام

عمرو محمد علي
عمرو محمد علي

تصدر الفنان عمرو محمد علي حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بعد كشفه عن مرضه، الذي ألزمه الفراش لما يقرب من 17 عام وأبعده عن التمثيل حتى الأن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مرض عمرو محمد علي

مرض عمرو محمد علي

أصيب عمرو محمد علي  منذ 17 عام بمرض التصلب المتعدد، وهو مرض صعب ونادر الإصابة به ومكلف من الناحية المادية، ويصيب الجهاز العصبي ولا يستطيع الأطباء اكتشافه بـ سهوله، وتكون من ضمن أعراضه حدوث إلتهاب في الأعصاب ويجد المريض بسببها عدم قدرة على الحركة.

تطورات الحالة الصحية لـ عمرو محمد علي

وطمأن عمرو محمد علي جمهوره على حالته الصحية بنفسه، اذ قال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج “مساء dmc"، مشيرا إلى انه يتحسن لكن التحسن يأتي بصعوبة بسبب صعوبة المرض أيضا، والعقبة الوحيدة التي تقابله هي تكلفة العلاج الكبيرة.

ونشاد عمرو محمد علي عدد كبير من نجوم الفن بـ تقديم المساعدة له، كما طلب من نقابة المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، بالإهتمام بتكاليف علاجه، مشيرا إلى أنه يحرص عدد من زملائه الذين كان يعملون معه وهو في سن الشباب على زيارته بشكل مستمر لكن باقية النجوم الذي لازال يذاع صيتهم الأن متخلفين عن زيارته.

معلومات عن عمرو محمد علي

يذكر، أن أخر أعمال عمرو محمد علي مشاركته في مسلسل “حدائق الشيطان”، الذي خاض بطولته إلى جانب كلا من النجوم جمال سليمان، سمية الخشاب، رياض الخولي، صلاح عبد الله، خيرية أحمد، وإنعام سالوسة، والمسلسل من تأليف محمد صفاء عامر، وإخراج إسماعيل عبد الحافظ.

ودرات أحداث المسلسل حول شخصية مندور أبو الدهب "جمال سليمان"، الرجل الصعيدي ذي الشخصية القيادية القوية ، الذي يعيش في إحدى بلدات نجع حمادي ويتحصن بها ، ويعتبرها قلعته الحصينة ، ويمارس نشاطه في ترويج المخدرات وزراعة الحشيش من خلال تواجده في البلدة الحصينة ، وجميع أهل البلدة يخافونه ويهابونه لسببين : الأول الخوف من أعوانه الذين يحاصرون أهل البلدة ، والسبب الثاني بزرع الخوف داخل قلوبهم عن طريق إخبارهم بأن هناك غيلانا خلف الجبل سوف تأكلهم لو اقتربت منهم ، لكنه وبكل جبروته يقع في غرام قمر “سمية الخشاب” ابنة كبرى عائلات الصعيد في مصر، والتي تدخل في صراع معه.

تابع موقع تحيا مصر علي