عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يدرس التعاقد مع ثنائي أجنبي فى يناير بعد موافقة كولر

كولر
كولر

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، أن النادي الأهلي يدرس التعاقد مع ثنائي أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تدعيم صفوفه قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في دولة المغرب. 

إبراهيم فايق: الأهلي يستقر على التعاقد مع ثنائي أجنبي 

فى برنامج "فى الملعب وانت سايق" مع إبراهيم فايق على إذاعى "ميجا إف إم": "هناك ثلاثة لاعبين أجانب يدرس الأهلي التعاقد مع ثنائي منهم وحصل على موافقة مارسيل كولر ويرغب فى التعاقد معهما".

وأضاف: "اللاعب الأجنبي الأول هو جان كراسو ويملك سيرة ذاتية مميزة، وهناك لاعبان من أمريكا اللاتينية منهم لاعب برازيلي طلبه كولر بنفسه وأيضا لاعب جناح".

إبراهيم فايق: الاسماعيلي بيشتري "التروماي" في صفقاته

انتقد الإعلامي إبراهيم فايق، الصفقات التى قام بشرائها مجلس إدارة نادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما قدموا أداءًا باهتًا وتزيل الفريق ترتيب بطولة الدوري العام برصيد 7 نقاط فقط من 12 مباراة. 

وقال إبراهيم فايق فى برنامجه "فى الملعب وانت سايق" مع إبراهيم فايق على إذاعى "ميجا إف إم": "نادي الإسماعيلي بيشتري التروماي فى صفقاته وهذا لا يليق بتاريخ النادي العريق الذى يستحق الكثير وأن يقوم مسؤولو النادي بالاهتمام باختيار اللاعبين وأن يكون على قدر وقيمة الدراويش".

محمد محمود يرغب في الانتقال إلى فيوتشر ويرفض الاتحاد السكندري 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي وصل بالفعل إلى إتفاق رسمي مع الاتحاد السكندري بشراء مروان عطية، ولكن في مرحلة تفاوض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي طرح عدة أسماء من بينهم محمد محمود من أجل الرحيل عن النادي على سبيل الإعارة ضمن صفقة انتقال مروان عطية».

وأضاف المصدر: «نادي الاتحاد السكندري يرغب في إستعارة محمد محمود وعمار حمدي من النادي الأهلي ليكونوا ضمن صفقة انتقال مروان عطية للمارد الأحمر، محمد محمود رفض فكرة الدخول في صفقات تبادلية ويرغب في الرحيل عن النادي الأهلي بعرض رسمي إلى أحد الأندية بدون الدخول في أي صفقات تبادلية». 

تابع موقع تحيا مصر علي