عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المدير التنفيذي لمكافحة المنشطات: ليس من حق أى لاعب رفض إجراء التحليل

فتوح وعبد الله جمعة
فتوح وعبد الله جمعة

كشفت هانم أمير، المدير التنفيذي لمنظمة مكافحة المنشطات، إن التصريحات المغلوطة التي انتشرت خلال الأيام الماضية، دفعت المنظمة لإصدار بيان توضيحي، لعدم توجه اللاعبين لقرارات خاطئة.

المدير التنفيذي لمكافحة المنشطات: من حقنا الحصول على عينات من أي رياضي 

وقالت هانم أمير فى برنامج "فى الملعب وانت سايق" مع إبراهيم فايق على إذاعى "ميجا إف إم": "من حقنا الحصول على عينات من أى لاعب أو رياضي فى أى وقت وأى مكان دون إخطارهم، ونعمل وفقا للمعيار الدولي للتحقق من أى معلومات أو بيانات".

وأضاف: "ليس من حق أى لاعب رفض الخضوع للكشف عن المنشطات، أنه يتم معاقبة اللاعبين حال التهرب أو إبلاغ المنظمة بمعلومات مغلوطة دون أخذ عينة".

فتوح يصل نادي الزمالك ويجتمع بمرتضى منصور 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «إسماعيل يوسف المدرب العام الجديد بنادي الزمالك تواصل هاتفيًا مع أحمد فتوح من أجل تقريب وجهات النظر ومحاولة إرضائه، حيث اتفق معه على التواجد في النادي بعدما غاب لليوم الثالث على التوالي من مران الفريق استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري».

وأضاف المصدر: «أحمد فتوح توجه إلى نادي الزمالك بالفعل ووصل منذ قليل إلى مقر النادي وهو الآن في اجتماع مع مرتضى منصور من أجل حل أزمته بعد التصريحات النارية التي اتهموه بها رئيس النادي بتعاطي المخدرات عقب انتهاء مباراة الداخلية». 

الحزم السعودي يقترب من استعارة يوسف أوباما 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «وصل إلى نادي الزمالك منذ أيام قليلة طلب رسمي من إدارة نادي الحزم السعودي من أجل استعارة يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق لمدة 6 أشهر مع وجود بند الشراء».

وأضاف المصدر: «أوباما يرغب في خوض التجربة من أجل إزالة كل الضغوطات المحاطة باللاعب في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أن هذه التجربة ستساعده إلى استعادة مستواه مرة أخرى الذي اختفى عن اللاعب في الفترة الأخيرة».

وواصل: «إدارة نادي الزمالك عرضت رحيل يوسف أوباما على فيريرا، حيث رحب المدير الفني برحيل اللاعب نظرًا لعدم الحاجة الفنية له خلال الفترة الحالية، حيث من المقرر أن يرد نادي الزمالك على العرض الرسمي لنادي الحزم السعودي من أجل الاتفاق على المقابل المادي وكل بنود الصفقة».   

تابع موقع تحيا مصر علي