عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا ينتظر الجبهة اليُمنى بالأهلي بعد إصابة أكرم وكريم فؤاد؟

تحيا مصر

ضربت الإصابات صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وبالتحديد الجبهة اليُمنى بالفريق، والتي يفتقد فيها النادي لخدمات كلًا من أكرم توفيق وكريم فؤاد، واللاذان تعرضا لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال الأسابيع القليلة الماضية.

إصابة كريم فؤاد وأكرم توفيق

وكان أكرم توفيق، هو من يقود الجبهة اليُمنى بالنادي الأهلي، قبل إصابته، وقدم فيها مستوى مميز أدى لاستدعائه من جانب روي فيوتريا المدير الفني للمنتخب الوطني، خلال المعسكر الأخير، والذي تواجه فيه المنتخب أمام نظيره البلجيكي.

ماذا ينتظر الجبهة اليُمنى في الأهلي بعد إصابتي أكرم وكريم

إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي وخضوعه لعملية جراحية ناجحة بالنمسا، أفسحت المجال لمشاركة محمد هاني، بشكل أساسي، في مركز الظهير الأيمن، حيث كان قد لازم اللاعب دكة البدلاء، فور رجوع أكرم من إصابته الأولى، ولكن شاء القدر، وجعل اللاعب يعود من جديد لقيادة تلك الجبهة في الفريق.

وقد يُنافس محمد هاني، على مركزه، الوافد الجديد على الفريق خالد عبد الفتاح، والذي تعاقد معه الفريق خلال الميركتاو الشتوي الجاري، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

أما بالنسبة لكريم فؤاد، والذي كان يُشركة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في مركز الجناح الأيمن، وأثبت اللاعب جدارة كبيرة في هذا المركز قبل إصابته، فمركزه يقوده الآن، حسين الشحات، والذي أيضًا لازم دكة البدلاء خلال الفترة الأخيرة، لكن عاد من جديد، وقدم مستوى مميز خلال آخر لقائين له مع الفريق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي