عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعد لمجرد: يشرفني إن أشارك نبيلة عبيد حتى لو نص دور.. والفنانة: منتظرة العمل

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

وجهت الفنانة نبيلة عبيد رسالة لـ المطرب المغربي سعد لمجرد بعد إشادته بها وإعلانه رغبته بالمشاركة في علم فني معها حتى ولو بدور بسيط.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تبادل الإشادات بين سعد لمجرد ونبيلة عبيد

رسالة نبيلة عبيد لـ سعد لمجرد

أعادت نبيلة عبيدة نشر إشادة سعد لمجرد بها خلال لقائه ببرنامج the insider، وعلقت عليها، قائلة: شكرا لنجم المغرب المطرب الكبير الصديق سعد المجرد على كلماته الرقيقه.....شكرا و بانتظار العمل الفني الذي يشرفني ان نلتقى به سويا على الشاشه ...تحياتي لك و لكل اهالينا بالمغرب العزيز.

سعد لمجرد عن نبيلة عبيد: أتمنة أشاركها في عمل حتى لو نص دور

وكان قد قال سعد لمجرد: اتشرف إني أكون مع نبيلة عبيد ولو في نص دور بس، أنا ليا الشرف اني بتراسل معاها على الانستجرام، وهي فنانة في قمة التواضع إحنا بنعشقها في المغرب.

من ناحية أخرى، تعرض سعد لمجرد لحملة هجوم كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بعد إعلانه إحياء حفل غنائي في مصر، مطالبين بـ إلغاء هذا الحفل ولكن تجاهلت النقابة هذا الهجوم ومنحت سعد لمجرد تصريح بإقامة حفله في شرم الشيخ لدعم السياحة في مصر بشكل عام ومدينة شرم الشيخ بشكل خاص.

أخر أعمال سعد لمجرد

هذا وتعد أن أخر أعمال المطرب سعد لمجرد أغنية “الحلق اللي عامل قلق” التي تم طرحها يوم 1 من شهر سبتمبر الماضي، وتقول كلماتها: "الحلق اللى عامِل قلق أُعذوروا قلبى لو إتسرق ب أحلف وب قول ع الملأ اللى يسيبها ده غلطان دى عليها لفة سلسله والروج عامل مُشكلة يعنى يابخت اللى إشترىّ أصل اللى إشترى كسبان ب الورد ده متعطرة لاء مرسومة بالمسطرة والخطوة دى متمختره تمشى بتعملى قلبان الشعر عامل مُنحنىّ ع الخصر نازل ما إتنا أنا شُفت كده ومُت أنا أنا كده ب أوصف منيكان ده عليكى لفة سلسلة والروج عامل مُشكلة يعنى يابخت اللى إشترى أصل اللى إشترى ّ كسبان"، وحققت الأغنية نجاحات ساحقة بعد أيام قليلة من طرحها.

تابع موقع تحيا مصر علي