عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يزف مفاجأة سارة لجماهير نادي الزمالك على قناة النادي

تحيا مصر

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن وجود مفاجأة سارة سيعلن عنها، بعد قليل لجمهور القلعة البيضاء، ولـ أعضاء الجمعية العمومية..

مرتضى منصور يزف بشرى سارة لجمهور الزمالك

ونشر مرتضى، منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أكد من خلاله أنه سيزف مفاجأة سارة للجمهور.

وكتب رئيس الزمالك: “ بعد قليل مفاجآت سارة لاعضاء الجمعية العمومية وجماهير نادي الزمالك يعلنها المستشار مرتضي منصور علي صفحته الشخصية وقناة نادي الزمالك".

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

على الجانب الآخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، السفر غدا الثلاثاء إلى الإسكندرية  للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاتحاد المقبلة في بطولة الدوري الممتاز. 

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي مساء غدا الثلاثاء بالإسكندرية استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الفريق السكندري في الدوري.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وتنطلق صافرة انطلاقة المباراة، في تمام السابعة مساء بعد غد الأربعاء الموافق 11 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب.

الزمالك يستعيد خدمات يوسف أسامة نبيه ومحمود عبد الرازق شيكابالا


يستعيد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، جهود محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق ويوسف أسامة نبيه، في مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري. 

وغاب محمود عبد الرازق شيكابالا عن مواجهة الزمالك والداخلية في الدوري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بسبب خروجه من فندق الإقامة بعد الخسارة أمام أسوان من أجل زيارة أهله، بينما غاب يوسف أسامة نبيه عن مواجهة الأبيض والداخلية بسبب آلام الأسنان التي أدت إلى تورم وجه. 

تابع موقع تحيا مصر علي