عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي ماهر يرفض انتقال عمر كمال للأهلي رغم محاولات شوبير (خاص)

علي ماهر وعمر كمال
علي ماهر وعمر كمال عبد الواحد

رفض علي ماهر المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر إف سي، التفريط في خدمات عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق بعد اهتمام النادي الأهلي بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

علي ماهر يرفض انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي يرغب في التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد من نادي فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة بعد تألقه اللافت للنظر منذ بداية الموسم، حيث لعب 9 مباريات في بطولة الدوري سجل 3 وصنع هدف آخر». 

وأضاف المصدر: «الأهلي تواصل مع إدارة نادي فيوتشر بشكل غير مباشر من أجل معرفة رأيهم في التفريط في عمر كمال عبد الواحد، خاصة بعدما رفضت إدارة النادي حديث العهد التفريط في خدمات محمد رضا بوبو وأحمد رفعت في الصيف الماضي». 

وواصل المصدر: «وكانت المفاجأة أن أحمد شوبير نجم الأهلي السابق ونائب رئيس نادي فيوتشر الحالي هو الذي يقود المفاوضات من أجل تقريب وجهات النظر بين الإدارتين، وعلى الرغم من كل محاولات أحمد شوبير رفض علي ماهر المدير الفني للفريق التفريط في خدمات عمر كمال عبد الواحد في الوقت الحالي». 

وأتم المصدر: «الأهلي سيكثف محاولاته في الفترة الأخيرة من أجل التعاقد مع اللاعب قبل غلق القيد الشتوي». 

جلسة مثمرة بين إدارة الأهلي ومحمد محمود وعمار حمدي

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، جلسة خاصة صباح اليوم مع عمار حمدي ومحمد محمود لاعبي الفريق الأحمر بعد انتهاء المران من أجل إقناعهم بالانتقال إلى الاتحاد السكندري ضمن صفقة مروان عطية الذي سينتقل إلى النادي الأهلي».

وأضاف المصدر: «الأهلي وعد اللاعبين في الجلسة بالعودة مرة أخرى إلى الفريق بشرط التألق في نادي الاتحاد السكندري، وحدثت مكالمة هاتفية جمعت بين محمد مصيلحي رئيس الاتحاد حيث وعدهم رئيس زعيم الثغر بتوفير كافة الأجواء والمطالب من أجل استعادة تألقهم مرة أخرى والعودة إلى النادي الأهلي». 

تابع موقع تحيا مصر علي