عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تموين بني سويف: سيتم إقامة 40 معرض أهلا رمضان على مستوى المحافظة..فيديو

وصفي عبدالله وكيل
وصفي عبدالله وكيل وزارة التموين بمحافظة بني سويف

كشف وصفي عبدالله، وكيل وزارة التموين بمحافظة بني سويف، عن أنه سيتم إقامة 40 معرض أهلا رمضان على مستوى المحافظة، و هناك 7 معارض متواجدة بها 7 مراكز رئيسية، وبها كل ما يحتاجه المواطن.

 تحيا مصر       

تموين بني سويف: سيتم إقامة 40 معرض أهلا رمضان على مستوى المحافظة..فيديو

وقال  في اتصال هاتفي مع الإعلامية لبني عسل، لبرنامج الحياة اليوم، على قناة الحياة، إن التخفيضات ستتراوح بين 20% و30%، بالإضافة إلى  أنه سيتم تقديم جميع المنتجات وما يحتاجه المواطن.

 وأضاف وكيل وزارة التموين بمحافظة بني سويف، أن هناك سيارات وقوافل متحركة للقرى والأحياء التي لا يستطع إقامة معارض بها، وأن هناك 25 سيارة متحركة، ستقدم المنتجات للمواطنين.

وجدير بالذكر أنه افتتح الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، معرض السلع بمدينة أهناسيا، والذي أقامته المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية والتموين ضمن سلسلة معارض أهلًا رمضان، الجاري تنظيمها على مستوى مراكز ومدن المحافظة، استعدادًا لاستقبال الشهر الفضيل، وضمن خطة المحافظة للتصدي لموجة غلاء الأسعار، وتوفير كل السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مُخفضة، وإحكام السيطرة على منافذ بيع السلع والأسواق والرقابة على الأسعار.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتوسع في إقامة المعارض، لتوفير السلع الغذائية واللحوم والسلع التموينية بأسعار مُخفضة، بهدف رفع العبء عن كاهل المواطنين.

وقد تفقد المحافظ، باكيات وأقسام المعرض، المقام بجوار الوحدة المحلية لمدينة أهناسيا، الذي يضم 5 باكيات، تضم جميع المواد الغذائية والسلع التموينية من السكر والأرز والزيوت، اللحوم والخضروات وبيض المائدة، حيث أثنى المحافظ على المعرض الذي يضم كل احتياجات الأسرة من السلع التموينية والاستراتيجية.

تابع موقع تحيا مصر علي