عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثنائية «كوكا» تقود ألانيا سبور لاكتساح طرابزون بخماسية في الدوري التركي

أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

حقق الفريق الكروي الأول بنادي ألانيا سبور المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي أحمد حسن كوكا فوزًا عريضًا على فريق طرابزون سبور الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود تريزيجيه، بنتيجة 5-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "باهجه شهير أوكولاري"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري التركي بالموسم الجاري 2022-2023.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل أهداف المباراة كل من إفيجان كاراجا، أحمد حسن كوكا (هدفين)، ويلسون إدواردو، ويوسف أوزدمير في الدقائق 14، 36، 45، 75، 78 على التوالي.

ترتيب الفريقين بعد انتهاء المباراة 

ويحتل فريق طرابزون سبور المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 4 لقاءات وتسجيل 25 هدفاً وتلقى 25.

فيما ارتقى فريق ألانيا سبور الى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 24 نقطة من 18 مباراة، جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 6 وخسارة مثلهم وتسجيل 30 هدفاً وتلقي 31، وتصدر أحمد حسن كوكا ترتيب هدافي الفريق في الدوري التركي برصيد 8 أهداف حتى الآن خلال الموسم الحالي وارتقى المرتبة الخامسة بين هدافين البطولة.

ماذا يحتاج صلاح لـ يصبح الهداف التاريخي لـ ليفربول

ويحتاج “مو”، 11 هدفًا حتى يُعادل رقم روبي فاولر صاحب المركز السادس في جدول ترتيب الهدافين التاريخيين لـ ليفربول، و14 هدفًا حتى يتساوى مع ستيفن جيرارد، الذي يأتي في المركز الخامس.

ويعد إيان راش هو الهداف التاريخي لـ الريدز، بواقع 346 هدفًا، ويأتي خلفه روجر هانت، الذي سجل 285 هدفًا، أما صلاح فيأتي في المرتبة السابعة برصيد 173، لذا فنجمنا المصري بحاجة لتسجيل نفس عدد أهدافه، حتى يتمكن من كسر رقم إيان راش، ولكي يصبح الهداف التاريخي لليفربول في جميع المسابقات.

تابع موقع تحيا مصر علي