عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«على طريقة الزمالك».. الأهلي يقرر توفير أوتوبيسات مجانية لنقل الجماهير للإسكندرية

محمود الخطيب
محمود الخطيب

قررت لجنة المباريات بالنادي توفير أوتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية، لحضور مباراة المصري في الأسبوع الـ13 للدوري والمقرر إقامتها مساء الخميس القادم بملعب برج العرب .

الأهلي يعلن توفير أتوبيسات للجماهير قبل مواجهة المصري 

وتتحرك الأتوبيسات من أمام بوابات فرع النادي الأهلي بالشيخ زايد بداية من الساعة العاشرة ويكون أخر موعد للتحرك في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا، ولا بد أن يكون في حوزة كل مشجع قبل التحرك بطاقته الشخصية والـ«فان آي دي»، وتذكرة المباراة، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

إبراهيم فايق: الأهلي يستقر على التعاقد مع ثنائي أجنبي 

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، أن النادي الأهلي يدرس التعاقد مع ثنائي أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تدعيم صفوفه قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في دولة المغرب.

فى برنامج "فى الملعب وانت سايق" مع إبراهيم فايق على إذاعى "ميجا إف إم": "هناك ثلاثة لاعبين أجانب يدرس الأهلي التعاقد مع ثنائي منهم وحصل على موافقة مارسيل كولر ويرغب فى التعاقد معهما".

وأضاف: "اللاعب الأجنبي الأول هو جان كراسو ويملك سيرة ذاتية مميزة، وهناك لاعبان من أمريكا اللاتينية منهم لاعب برازيلي طلبه كولر بنفسه وأيضا لاعب جناح".

الاتحاد السكندري يقرر توفير أتوبيسات لنقل جماهير لمباراة الزمالك 

قرر مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، توفير أتوبيسات لجماهير زعيم الثغر من أجل مساندة فريقها أمام فريق الزمالك في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء نص بيان الاتحاد السكندري كالتالي:- 
قرر مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحي تنظيم رحلة وتوفير أتوبيسات لنقل جماهير زعيم الثغر لمساندة فريقها ومشاهدة لقاء نادي الاتحاد السكندري ونادي الزمالك في إطار مباريات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري العام والمقرر إقامته يوم الأربعاء الموافق 11-1-2023 الساعة السابعة مساء باستاد برج العرب وذلك لحاملي بطاقة المشجع «fan id» وتذكرة المباراة، وسوف تتواجد أتوبيسات مجانية يوم المباراة لنقل الجماهير من أمام ملعب استاد الجامعة خلف مقر نادي الاتحاد السكندري بالشاطبي من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الخامسة مساء .

تابع موقع تحيا مصر علي