عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهال عنبر تنفي وفاة صلاح السعدني: كلمت أكرم اخوه وقالي زي الفل

نهال عنبر
نهال عنبر

نفت الفنانة نهال عنبر ما تم تداوله بشأن وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني، مشيرة إلى أنه يتمتع بصحة جيدة للغاية وفقا لما قاله شقيقه لها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة وفاة صلاح السعدني بعد مرضه

نهال عنبر تنفي وفاة صلاح السعدني

وقالت الفنانة نهال عنبر في برنامج الحكاية المذاع على قناة mbc مصر، ويقدمه الإعلامي عمرو اديب، فقالت: تواصلت مع اكرم السعدني وقالي هو زي الفل ومعرفش مين طلع الإشاعة دي.

وأكد أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية هو الآخر أن تلك الأنباء لا أساس لها من الصحة.

أخر أعمال صلاح السعدني

يذكر، أن آخر أعمال صلاح السعدني مشاركته في مسلسل "القاصرات"، الذي يتناول المسلسل زواج القاصرات الذي يعد من أكثر العادات الخاطئة التي مازالت تحدث في أجواء "الصعيد" ، وما يترتب عليه من آثار سلبية على المستوى الاجتماعي والإنساني ، حيث يجسد ذلك عبد القوي صلاح السعدني الذي يبحث دائما عن إرضاء شهوته بالزواج من القاصرات ، وسط استياء العديد من المحيطين به ، والذين من بينهم عطر داليا البحيري التي تهاب قسوته وعنفه ، وعطيات سميرة عبد العزيز التي تقطن معه في نفس المنزل ، وأخيرا الطبيب محمد الشقنقيري الذي يقف دائما أمام عبد القوي لمنع زواجه من القاصرات.

وشارك في بطولة مسلسل القاصرات كلا من النجوم صلاح السعدني، داليا البحيري، لقاء سويدان، نهال عنبر، منة عرفة، ملك أحمد زاهر.

أخر أعمال نهال عنبر

من ناحية أخرى، تألقت الفنانة نهال عنبر بدورها في مسلسل أعمل ايه، الذي عرض منذ أيام على قناة dmc، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، وشاركت نهال عنبر في المسلسل إلى جانب كلا من النجوم خالد الصاوي وصابرين فضلا عن  ندى بسيوني، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسي، دنيا المصري، محمد مهران،  نور إيهاب، صبري عبدالمنعم، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدي هيكل، مفيد عاشور، أحمد جمال سعيد، محمود الشرقاوي، ودارت أحداث المسلسل حول قضايا إجتماعية هامة، تشغل أذهان الجمهور ويتعرض لها كل بيت مصري بشكل يومي ومستمر، وحقق المسلسل نجاح كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي