عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هزت مواقع التواصل الاجتماعي في ساعات.. شائعة وفاة صلاح السعدني تثير غضب الجمهور| القصة كاملة

صلاح السعدني
صلاح السعدني

دقائق قليلة حبست أنفاس الجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، بعد انتشار أنباء وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني، أخر أساطير الزمن الجميل، وبدأ عدد كبير من الأشخاص في تداول تلك الأنباء على أنها صحيحة، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر في تلك السطور القصة من البداية.

لم يترحم عليه أحد.. بداية اللعنة على صلاح السعدني

بدأت القصة بمنشور كتبه أحد رواد مواقع التواصل الإجتماعي، قيل فيه: “لم يترحم عليه أحد وفاة الفنان صلاح السعدني منذ قليل بعد صراع فترة مع المرض”.

وكتب المحامي خالد علي، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك قائلا: “وداعا للمبدع صلاح السعدني.. ربنا يرحمك ويدخلك فسيح جناته ويغفرلك بقدر ما قدمته من فن وإمتاع لجمهورك”.

منشور وفاة صلاح السعدني

نفي وفاة صلاح السعدني 

وبعد تداول الأنباء بشكل كبير بين رواد السوشيال ميديا، سرعان ما تواصل موقع تحيا مصر مع الفنان الكبير أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الذي أكد للجمهور ان تلك الأنباء لا أساس لها من الصحة وأن الفنان يتمتع بصحة جيدة للغاية وما يتم تداوله هدفه إثارة البلبلة.

أول تعليق من نجل صلاح السعدني على وفاته

وأعرب الفنان أحمد السعدني عن غضبه من انتشار شائعة تفيد بـ وفاة والده صلاح السعدني، اذ كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: أبويا بخير الحمد لله، إن شاء الله تنشل يالي كتبت الشائعة، وبدأ في مهاجمة خالد علي مروج الشائعة بطريقة غير مباشرة على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

مايل للهدوء والسلامة.. سبب اختفاء صلاح السعدني عن الساحة الفنية

وكان قد كشف أحمد السعدني عن سبب اختفاء والده صلاح السعدني في تصريحات تليفزيونية، فقال: هو دلوقتي مايل للهدوء والسلامة، وهو من 5 أو 6 سنين، خد قرار نهائي للعيشة في هدوء، وأنا نفسي بفكر في الموضوع ده من دلوقتي.. وبتمنى الناس ترحمنا عشان اللي بيكتب كلمتين على السوشيال ميديا ده بيفرقوا في نفسية الإنسان عمومًا مش الفنان بس.. والرحمة حلوة يا جماعة.

أخر ظهور لـ صلاح السعدني

ويذكر، أن أخر ظهور لـ صلاح السعدني كان من خلال مسلسل القاصرات، الذي قدمه في 2013 بطولة كلا من النجوم داليا البحيري، لقاء سويدان، نهال عنبر، منة عرفة، ملك أحمد زاهر.

تابع موقع تحيا مصر علي