عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفي بكري يوجه انتقادات حاده للشركة القابضة للكيماويات بسبب شركة كيما بأسوان «صور»

النائب مصطفي بكري
النائب مصطفي بكري

وجه النائب مصطفي بكري، عضو مجلس النواب، انتقادات حاده إلي الشركة القابضة للكيماويات وآليات تعاملها مع مشاكل شركة كيما والفساد الذي عاشتة الشركة لفترات طويلة، مما أدي الي تفاقم الازمات داخل الشركة.

تحيا مصر

مصطفي بكري يوجه انتقادات حاده للشركة القابضة للكيماويات بسبب الفساد الذي عاشتة شركة كيما  لفترات طويلة

وقدم بكري خلال زيارتة لمصنع شركة كيما باسوان بعد تقدمه بطلب إحاطة سابق العديد من الدلائل حول ماشهدتة الشركة وماتشهده حاليا.

وطالب عضو مجلس النواب، في كلمته أمام المؤتمر الذي عقدته الشركة بحضور أعضاء لجنة الصناعه برئاسة معتز محمد محمد وحضور عماد الدين مصطفي رئيس الشركه القابضه وعبدالمجيد حجازي رئيس شركة كيما، بضرورة مراعاة مصالح العمال والعلاوات الاضافية بما يحقق مستوي معيشي جيد للعاملين.

وتحدث في المؤتمر رئيس لجنة الصناعه والعديد من النواب من أعضاء لجنة الصناعه ونواب أسوان، حيث طالبوا بالسعي لحل مشاكل الشركه والعاملين بها، كما تحدث رئيس الشركة القابضه عن مشاكل الشركة وخططها المستقبلية.

صناعة النواب: كيما أسوان قلعة صناعيه في الصعيد..واللجنه داعمه لكل سبل النهوض بالقطاع الصناعي

ويذكر أن النائب معتز محمد محمود رئيس لجنة الصناعه بمجلس النواب، أكد أن مصنع كيما اسوان هو قلعة صناعيه في جنوب الصعيد باستثمارات تصل إلى نحو 12 مليار جنية ويقام علي ما يوازى 40 فدان وان زيارة اللجنه اليوم هدفها دعم المصنع والتعرف علي المعوقات التي تعوق الإنتاج والمصاعب التي تواجه هذا المصنع.

وأضاف رئيس صناعة النواب قبيل انطلاق وفد لجنة الصناعه بمجلس النواب الي مصنع كيما اسوان اليوم الثلاثاء بأسوان، بأن هناك اختلاف في حصيلة ارباح المصنع خلال الثلاث سنوات الأخيرة بين ارباح وخسائر، وأن الزيارة هدفها وضع قواعد محدده تضمن انتظام الأرباح وتتفادي الخسائر التي حدثت في الماضي .

واضاف معتز محمود أن اللجنه داعمه لكل السبل التي تسعي إلي النهوض بالقطاع الصناعي ، وان اللجنه ستعقد جلسة استماع عقب الانتهاء من الزيارة مع عدد من المستثمرين الراغبين في الاستثمار في اسوان لعرض فرص الاستثمار وعوامل الجذب .

تابع موقع تحيا مصر علي