عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرم توفيق يظهر في التتش للخضوع لعلاج طبيعي.. وكولر يطمئن على اللاعب

أكرم توفيق وحسين
أكرم توفيق وحسين الشحات

تواجد أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في ملعب مختار التتش لمؤازرة فريقه قبل مواجهة المصري البورسعيدي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، يوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

جلسة علاج طبيعي لأكرم توفيق في التتش 

وخضع أكرم توفيق لاعب الفريق إلى جلسة علاج طبيعي اليوم تحت إشراف أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، بعدما خضع اللاعب لجراحة ناجحة في النمسا، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة. 

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، على الاطمئنان على اللاعب قبل انطلاق المران، حيث حرص لاعبو الفريق على التقاط بعض الصور مع اللاعب خلال مران الفريق اليوم قبل مواجهة الاتحاد السكندري. 

ماذا ينتظر الجبهة اليُمنى في الأهلي بعد إصابتي أكرم وكريم

إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي وخضوعه لعملية جراحية ناجحة بالنمسا، أفسحت المجال لمشاركة محمد هاني، بشكل أساسي، في مركز الظهير الأيمن، حيث كان قد لازم اللاعب دكة البدلاء، فور رجوع أكرم من إصابته الأولى، ولكن شاء القدر، وجعل اللاعب يعود من جديد لقيادة تلك الجبهة في الفريق.

وقد يُنافس محمد هاني، على مركزه، الوافد الجديد على الفريق خالد عبد الفتاح، والذي تعاقد معه الفريق خلال الميركتاو الشتوي الجاري، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

ماهر همام: صفقات الأهلي تأخرت والفريق يحتاج لرأس حربة قوي 

واختتم: "صفقات الأهلي تأخرت، وكان يجب إتمام صفقات في الصيف الماضي والاستعانة بتقرير بيتسو موسيماني المدرب السابق، الذي أوضح مناطق العجز، ولكن الانتظار حتى انتقالات الشتاء يُقلل من فرصة الصفقات، والفريق يحتاج رأس حربة قوي قادر على الانسجام سريعًا بالإضافة إلى جناح سريع ومهاري، ومحمد هاني وعمار حمدي وحسين الشحات قادرين على تعويض غياب أكرم توفيق، واستغلالهم".

تابع موقع تحيا مصر علي