عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس أسوان يكشف حقيقة رحيل أيمن الرمادي عن تدريب تماسيح النيل (خاص)

تحيا مصر

كشف الشافعي صالح رئيس نادي أسوان، حقيقة الأخبار المتداولة بشأن رحيل مدرب الفريق الأول لكرة القدم أيمن الرمادي.

حقيقة استقالة أيمن الرمادي

وأكد رئيس النادي،  في تصريحات خاصة أدلى بها لـ تحيا مصر، أن الرمادي، لم يتقدم بالاستقالة، مُشيرًا إلى أن الأخبار المتداولة ليس لها أساس من الصحة، والمدرب سيقود تدريب الفريق.

وتابع: “ ليس هناك نِية سواء من مجلس الإدارة أو الرمادي، بعدم استكمال المهام، خاصة وأنه يسير بخُطى ثابتة ومميزة مع الفريق”.

وتولى الرمادي، القيادة الفنية لفريق أسوان، خلفًا لـ ربيع ياسين، وذلك بعد مرور 3 جولات فقط في مسابقة الدوري.

أرقام مميزة لـ الرمادي مع أسوان

وعلى الرغم من تلقى أسوان 3 هزائم متتالية في الدوري، إلا أن الرمادي جاء وأنقذ الفريق، بل قادهم لاحتلال المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، جمعهم من الفوز في 5 لقاءات، وتلقى خسارة في 6 مواجهات، وتعادل في لقاء وحيد.

أما عن  أرقام الرمادي مع أسوان، فجاءت على النحو التالي:
-فوز  5
_تعادل 1
_هزيمة 3
_سجل 13
_استقبل 10
_شباك نظيفة 2.

أيمن الرمادي: أحتاج 5 لاعبين لتدعيم صفوف أسوان في يناير 

كشف أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق أسوان، عن رغبته فى التعاقد مع 5 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تدعيم صفوف تماسيح النيل للاستمرار في النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق في الفترة الأخيرة بالدوري المصري. 

وقال أيمن الرمادي فى تصريحات لبرنامج "فى الملعب وانت سايق" مع إبراهيم فايق على إذاعة "ميجا إف إم": "أريد التعاقد مع اللاعبين لكي أقوم بعملية التدوير حتى لا تكون العواقب وخيمة بسبب إرهاق اللاعبين الذى سيظهر خلال الفترة المقبلة"، وأضاف: "إذا قمت بالرحيل عن أسوان لن أقوم بتدريب فريق فى الدوري المصري مطلقا إلا مع بداية الدوري".

تابع موقع تحيا مصر علي