عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| بعد استغاثته بسبب مرضه.. عمرو محمد علي: أنا كويس وأشرف زكي بعتلي وفد من النقابة

عمرو محمد علي
عمرو محمد علي

كشف الفنان عمرو محمد علي عن استجابة نقابة المهن الموسيقية لـ استغاثته بشأن مرضه الذي يعاني منه منذ 17 عام، مشيرا إلى إهتمام نقيب الممثلين أشرف زكي له.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول تعليق من عمرو محمد علي على استغاثته

عمرو محمد علي: أنا كويس وبخير

وقال عمرو محمد علي في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: أنا كويس وبخير بس فيه بعض الهجامات من المرض اللي مصعبة الموضوع.

وعن استجابة الفنانين لـ استغاثته، قال عمرو محمد علي: أستاذ أشرف زكي بعتلي وفد من القابة جولي البيت، جه أحمد سلامة ومصطفى حجي وأعضاء مجلس النقابة، ومدحت تيخا وبعض الأصدقاء اللي هما في الصغر مع بعض زي أحمد عزت وكريم الحسيني ومحمد عبد الواحد وهند حسني، والناس اللي إحنا متربين مع بعض.

مرض عمرو محمد علي

أصيب عمرو محمد علي  منذ 17 عام بمرض التصلب المتعدد، وهو مرض صعب ونادر الإصابة به ومكلف من الناحية المادية، ويصيب الجهاز العصبي ولا يستطيع الأطباء اكتشافه بـ سهوله، وتكون من ضمن أعراضه حدوث إلتهاب في الأعصاب ويجد المريض بسببها عدم قدرة على الحركة.

معلومات عن عمرو محمد علي

 يذكر، أن أخر أعمال عمرو محمد علي مشاركته في مسلسل “حدائق الشيطان”، الذي خاض بطولته إلى جانب كلا من النجوم جمال سليمان، سمية الخشاب، رياض الخولي، صلاح عبد الله، خيرية أحمد، وإنعام سالوسة، والمسلسل من تأليف محمد صفاء عامر، وإخراج إسماعيل عبد الحافظ. 

ودرات أحداث المسلسل حول شخصية مندور أبو الدهب "جمال سليمان"، الرجل الصعيدي ذي الشخصية القيادية القوية ، الذي يعيش في إحدى بلدات نجع حمادي ويتحصن بها ، ويعتبرها قلعته الحصينة ، ويمارس نشاطه في ترويج المخدرات وزراعة الحشيش من خلال تواجده في البلدة الحصينة ، وجميع أهل البلدة يخافونه ويهابونه لسببين : الأول الخوف من أعوانه الذين يحاصرون أهل البلدة ، والسبب الثاني بزرع الخوف داخل قلوبهم عن طريق إخبارهم بأن هناك غيلانا خلف الجبل سوف تأكلهم لو اقتربت منهم ، لكنه وبكل جبروته يقع في غرام قمر “سمية الخشاب” ابنة كبرى عائلات الصعيد في مصر، والتي تدخل في صراع معه.

تابع موقع تحيا مصر علي