عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال علام يتجه إلى الجزائر لحضور اجتماع "كاف" واتحاد شمال أفريقيا

تحيا مصر

يتجه جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إلى الجزائر غدًا الأربعاء، لحضور اجتماع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" في الثاني عشر من شهر يناير الحالي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

جمال علام يتجه إلى الجزائر لحضور اجتماع "كاف" واتحاد شمال أفريقيا

كما يحضر علام اجتماع اتحاد شمال أفريقيا في الثامن عشر من الشهر ذاته، على هامش استضافة نهائيات كأس الأمم الأفريقية للمحليين.

صدق مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام بالتصديق على الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، في اجتماعه اليوم الثلاثاء، بعد تفويض الجمعية العمومية للمجلس.

اتحاد الكرة يُصدق على ميزانية العام الماضي

كما صدق مجلس إدارة الاتحاد المصري بالتصديق على ميزانية الاتحاد، والخاصة بالعام السابق.

ولم تكتمل الجمعية العمومية للاتحاد المصري أمس الاثنين، لعدم بلوغ النصاب القانوني (50+1)، كما لم تكتمل في اليوم الثاني لعدم بلوغ النصاب القانوني (25%) لتقوم الأندية بتفويض مجلس الإدارة لاتخاذ القرارات.

كما تواجد اليوم الثلاثاء ممثلو 6 أندية فقط، وهو ما لم يستوفي النصاب القانوني الذي تنص عليه اللائحة في اليوم الثاني والبالغ 25% من إجمالي أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم.

تأجيل انعقاد الجمعية العمومية

 تأجلت الجمعية العمومية العادية للاتحاد المصري لكرة القدم إلى يوم غد الثلاثاء، بسبب عدم بلوغ النصاب القانوني للحضور.

وانطلقت صباح اليوم الاثنين عملية تسجيل الحاضرين للجمعية العمومية، والمقرر انعقادها بمركز المنتخبات الوطنية "مشروع الهدف" بمدينة السادس من أكتوبر، لكن لم يصل عدد الحاضرين للنصاب القانوني الذي تنص عليه اللائحة، حيث حضر ممثلو 28 ناديًا من إجمالي أعضاء الجمعية العمومية.

تابع موقع تحيا مصر علي