عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفرمان من كولر.. الأهلي يفتح خط المفاوضات مع يعقوبو مرة أخرى

يعقوبو
يعقوبو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، أن مسؤولو النادي الأهلي يرغبون فى فتح المفاوضات مرة أخرى للتعاقد مع عبد العزيز يعقوبو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الأهلي يتطلع لفتح المفاوضات مع يعقوبو 

وقال إبراهيم فايق فى برنامجه "فى الملعب وانت سايق "، على إذاعة "ميجا إف إم": "الأهلي يتطلع لفتح المفاوضات مرة أخرى لضم يعقوبو بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر الذى أبدي اعجابه الشديد بالحصول على خدمات اللاعب فى الميركاتو الشتوي"، وأضاف: "كولر يرى بأن يعقوبو هو أفضل لاعب تم عرضه عليه فى الفترة الحالية".

أسباب فشل مفاوضات الأهلي مع يعقوبو

مفاوضات الأهلي، مع اللاعب الغاني، فشلت بسبب عدم اجتيازه للكشف الطبي، حيث عانى اللاعب على مدار الفترة الماضية، من إصابات الأمر الذي أثر على نتيجة الفحص الطبي، الذي خضع له فور وصوله للقاهرة.

فكر النادي الأهلي، في استعارة اللاعب لمدة 6 أشهر بنية البيع،  بعد نتيجة الفحص الطبي، لكن مغالاة النادي البرتغالي، في المطالب المالية، حالت بين إتمام صفقة انتقال اللاعب لصفوف النادي الأهلي.

النادي البرتغالي، طلب ما يقرب من مليون ونصف يورو من أجل استعارة اللاعب لمدة 6 أشهر، على أن يحصل على مليون آخر في حال تفعيل بند الشراء، وقُوبل ذلك بالرفض من جانب مسئولي النادي الأهلي، لذا تقرر غلق باب المفاوضات، واللاعب

الأهلي يفاضل بين استعارة يعقوبو او توجيه الشكر له 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مجلس إدارة النادي الأهلي في حيرة حاليًا بسبب عبد العزيز يعقوبو، حيث أصبح هناك اتجاهين داخل القلعة الحمراء، الاتجاه الأول هو استعارة اللاعب 6 أشهر بنية الشراء مع وضع بند أحقية الشراء بنهاية الإعارة، والاتجاه الثاني هو توجيه الشكر للاعب».

وأضاف المصدر: «الفحوصات الطبية تم عرضها على أكثر من استشاري من ضمنهم الطبيب أحمد عبدالعزيز، حيث هناك تخوف من إجراء اللاعب أكثر من عملية جراحية في ركبته اليسرى بالتحديد، خاصة بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي وقطع في أوتار الركبة». 

تابع موقع تحيا مصر علي