عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل محاكمه المتهم بقتل نجله بالفيوم لعرضه على الطب النفسي

محاكمة أرشيفية
محاكمة أرشيفية

قررت محمكه جنايات الفيوم برئاسة المستشار أيمن ممدوح وعضويه المستشار وائل محمد والمستشار طه حسن بتأجيل محاكمه المتهم بقتل نجله بسبب سوء سلوكه.

تحيا مصر 

وقد استمعت هيئة المحمكه إلى المحامين حيث كانت طلبات الدفاع عن المتهم بتحويله إلى الطب النفسي للكشف عن قواه العقليه وقد قررت المحكمة تأجيل القضيه بعد العرض على الطب النفسي. 

تفاصيل الواقعة 

وتعود تفاصيل الواقعه الي شهر أغسطس من العام الماضي حيث تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم اخطار من مأمور شرطه طاميه يفيد بورود بلاغا من اهالي طاميه بقيام اب يدعي م . ص .ح بقتل ابنه بضربه بقالب طوب في الرأس.

القبض على المتهم

حيث تمكنت رجال المباحث من القاء القبض عليه والذي اعترف بارتكابه الجريمة وقال الأب انه كان يوجد خلافات اسريه ببينه وبين نجله وان نجله ادمن المخدرات وتجددت الخلافات ونشبت بينها مشاده كلاميه فاستشاط غضبا ووجد امامه حجرا سدد الحجر به عده ضربات علي رأسه حتي هشم رأسه وسقط جثه هامدة. 

وقد كشفت تحريات المباحث تفاصيل الواقعه وأوضحت ان المجني عليه يدعي "صلاح" 23 عام ويقيم مع ولد ووقعت بنهم خلافات بينه وبين زوجته بسبب تدخل والده في حياتهمابالإضافة إلى إدمان ابنه المواد المخدرة.

الإعدام شنقاً لزوجة وعشيقها قاما بقتل الزوج

وعلى جانب أخر كانت قد قررت محكمة جنايات الزقازيق،  في محافظة الشرقية في جلستها المنعقدة اليوم الثلاثاء الموافق 10 يناير، بمعاقبة ربة منزل وآخر بالإعدام شنقا؛ لاتهامهما بالاشتراك في قتل زوج المتهمة بعدما اكتشف وجود علاقة غير شرعية بينهما فى العاشر من رمضان، وقد صدر الحكم برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين، محمد السيد وسامى زین العابدین والوليد حسين مكي، وأمانة سر يامن محمود وإسلام محجوب.

ترجع أحداث القضية رقم 2244 تعود ليوم 3 مارس الماضي  سنة 2022 جنايات قسم ثانٍ العاشر من رمضان، والمقيدة برقم 1856 لسنة 2022 كلى جنوب الزقازيق، إلى تلقي الأجهزة الأمنية إخطارا يفيد قيام المتهمين "محمد م م"، و"فاطمة أ ح" 40 سنة، ربة منزل بقتل المجني عليه «حسن . م» زوج المتهمة عمداً مع سبق الإصرار والترصد، لذلك قررت جهات التحقيق احالتهما إلى المحاكمة الجنائية.

تابع موقع تحيا مصر علي