عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد دياب: التحالف الوطني ركنا أساسيا في عملية التنمية بالدولة

تحيا مصر

قال النائب أحمد دياب وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، أن انطلاق المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، يعكس حرص القيادة السياسية على دعم المجتمع الأهلي والتأكيد على دوره في المجتمع  حيث  يعد ركناً أساسيا في عملية التنمية بالدولة.

تحيا مصر

وأضاف النائب أحمد دياب، في بيان له، أن التحالف الوطني للعمل الأهلي يلعب دورا مهما في العملية التنموية حيث يقدم خدمات للمواطنين فى القرى الأكثراحتياجا، لافتا أن التحالف الوطني أطلق العديد من المبادرات لتقديم الدعم للفئات الأولي بالرعاية والأكثر احتياجا.

 جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

وأكد وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، أن جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي متعددة حيث تشمل تقديم الدعم النقدي،  فضلا عن القوافل التي نظمها التحالف مثل قوافل "ستر وعافية" التي جاءت تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم الفئات الأولي بالرعاية.

التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي كان له دورا مهما فى مساندة الحكومة 

وتابع النائب أحمد دياب: التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي كان له دورا مهما فى مساندة جهود الحكومة فى دعم الفئات المستهدفة من المواطنين، معقبا:" التحالف الوطني تنتظره مسئولية ضخمة لتقديم الدعم للمواطنين للعبور من عبور الأزمة الاقتصادية الراهنة.

تابع موقع تحيا مصر علي