عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام المصري البورسعيدي بالدوري

تحيا مصر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم الأربعاء، استعدادًا لملاقاة فريق المصري البورسعيدي، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء غد الخميس، الموافق 12 من يناير الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويستضيف استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية هذا اللقاء.

ويدخل المارد الأحمر، هذا اللقاء متربعًا على عرش صدارة الدوري برصيد 30 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 9 مواجهات، تعادل في 3 مواجهات، ولم يتعرض للخسارة حتى الآن.

ويسعى الفريق الأحمر، لتحقيق الفوز ومواصلة سلسلة انتصاراته في البطولة، حيث حقق الفريق الفوز خلال آخر جولتين على حساب كلًا من بيراميدز بثلاثية، وبنتيجة هدفين نظيفين، على حساب إنبي.

أما فريق المصري، فيأتي في المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مواجهات، تعادل في 5 مواجهات، وتلقى الخسارة في 3 لقاءات.

ويأمل المصري، في الخروج بنتيجة إيجابية، حيث يدخل الفريق مُنتشيًا بتحقيق فوز أخير خلال الجولة الماضبة، على حساب فريق الاتحاد السكندري، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

مشوار الأهلي في الدوري

ويملك الأهلي، كما ذكرت 30 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 9 لقاءات على حساب كل من ( الإسماعيلي، أسوان، الداخلية، طلائع الجيش، غزل المحلة، الاتحاد السكندري، فاركو، بيراميدز، إنبي)، وتعادل في 3 لقاءات أمام كل من ( فيوتشر، سموحة، سيراميكا كليوباترا).

تابع موقع تحيا مصر علي