عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامسون يطلب الرحيل من الزمالك على طريقة الوردي

تحيا مصر

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، أن  الساعات الماضية، شهدت جلسة بين سامسون أكينيولا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وأمير مرتضي منصور، المشرف العام على الكرة، من أجل شكوي اللاعب من الضغوط النفسية الذي يعاني منها بسبب الهجوم الجماهيري، لعدم التأقلم مع الفارس الأبيض حتي الآن.

سامسون يطلب الرحيل من الزمالك على طريقة الوردي

 

وقال إبراهيم فايق فى برنامجه "فى الملعب وانت سايق" على إذاعة "ميجا إف إم": "مجلس إدارة الزمالك يدرس خروج سامسون أكينيولا خلال الفترة المقبلة سواء عن طريق الإعارة، أو فسخ العقد بالتراضي من أجل استغلال مكانه للتعاقد مع لاعب محترف في الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير لتدعيم صفوف القلعة البيضاء".

إبراهيم فايق: نداي يواجه صعوبة في عودته لتدريبات الزمالك 

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، أن السنغالي إبراهيما نداي، لاعب فريق الزمالك، يعاني من مزق فى وترين بالركبة مما يصعب عودته للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وقال إبراهيم فايق فى برنامجه "فى الملعب وانت سايق "، على إذاعة "ميجا إف إم": "إبراهيما نداي يواجه صعوبة فى عودته مرة أخرى للتدريبات الجماعية بسبب الإصابة التى يُعاني منها خلال الفترة الماضية".

وعن صفقة المهاجم: "نادي الزمالك يتحرك فى كل الاتجاهات من أجل حسم ملف المهاجم الأجنبي الجديد فى الانتقالات الشتوية والنيجيري جون إيبوكا على رأس اهتمامات القلعة البيضاء للتعاقد معه".

تابع موقع تحيا مصر علي